هل تالا صفوان شاذة القصة الكاملة، صدمت السعودية تالا صفوان اليوتيوبر والشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي متابعيها عقب حوار جريء جمعها ببنت أخرى من خلال بث مباشر في تطبيق ”تيك توك“، ما فتح عليها نار اتهامها بالشذوذ والانتقادات، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر القصة كاملة.

من هي تالا صفوان

تالا صفوان التي تصف ذاتها بأنها هي يوتيوبر وراوية قصص، ويقوم بمتابعتها حوالي مليون فرد على منصة ”يوتيوب“ وما يزيد عن خمسة ملايين فرد على ”تيك توك“.

قصة شذوذ تالا صفوان

كانت في بث من خلال تطبيق التيك توك مع واحدة من الفتيات و الوضع كان يبدو طبيعياً قبل أن تخرج من اجل التحدث في الأمر، القصة بدات عقب نشر جزء من اللايف، حيث تالا صفوان تظهر فيه مع الفتاة، واسمها غدير، وكانت تقوم بدعوتها من اجل زيارة بيتها وتتكلم بأسلوب حريئ جداً معها، ما أدى الى جعل الفتاة غدير تقوم بالتعبير عن صدمتها الشديدة من الكلام الذي تسمعه.

رد تالا صفوان على اتهامها بالشذوذ

بعد ان انتهى اللايف تالا صفوان خرجت من خلال حسابها في ”سناب شات“ من اجل الرد على الفيديو المنتشر المقتطع من البث المباشر، بين الفتاة وبينها، والرد على اتهامها بالشذوذ.

وقالت تالا صفوان: ”أقسم بالله يا جماعة ماني مستوعبة أنه ممكن يكون على وجه الدنيا إنسان بهذه الحقارة وهذا الانحطاط، أنا حاليا بالتيك توك جالسة أمثل تمثيلية بسيطة مع واحد من الناس اسمه أنس، أنوس الحنوس، أتوقع كل التيك توك يعرفه، أنه أيش أنا وهو نحب بعض، واحنا قبل ما نبدا أي شي ترى قلنا، أنا في بثي وهو في بثه قلنا إن الوضع وكل الكلام اللي ينقال طقطقة ومزح وبس بينا وبين بعض في غيابنا أو حضورنا كل اللي نقوله مزح وبس..“.

واكملت: ”المهم دخلت اليوم وفتحت بث مع وحدة من البنات اسمها غدير، قلتلها أيش يعنيلك أنس، فهي قالت أنس كان أحد أصدقائي، كان صديقي الصدوق، ومن هذا الكلام، وأنا علشان تكمل التمثيلية والمتابعين يستمتعوا قلتلها أها أنس كان صديقك، ما ودك تيجي بيتي أتمنى إنك تيجي بيتي عشان أكرمك أحسن كرم وقلتلها كلام تبين أن تعبير وجهي أنه هذا الكلام مو من قلبي يعني كان بمعنى آخر تهديد“.

وتالا صفوان اردفت: ”المهم قمت أعزمها لبيتي واقلها حياكي ودي أعزمك لبيتي وتعابيري كانت باينة أني مرة معصبة ومنرفزة انه إذا جيتي بيتي ما رح يصير شي كويس، من باب انه أنا أغار على أنس وهي ليش تقول عنه صديقها الصدوق، وكل الكومينت عندي كانوا يضحكون، ان الكل فهم الهرج وفهم المقصد، خلص البث وانتهى على خير“.

وعن ما حصل عقب ذلك قالت: ”في وحدة الله لا يوفقها.. قسما بالله لو ما يبقى بينها وبين الجنة الا مسامحتي ما بسامحها، أيش سوت قصت جزء من البث، وكتبت كلام ما ينكتب طلع المقطع بمظهر سيئ وطلعتني أنا بمنظر سيئ مستحيل أطلع فيه.. طلعتني كإني ليز ليز (تقصد ليزبيان/ سحاقية)“.

واكملت: ”المشكلة أن المقطع خلال 3 ساعات جاي أكثر من 600 ألف مشاهدة وجاب أكثر من 30 ألف لايك، وكل الكومنت مستغربين كيف الكلام هذا يطلع من تالا، المقطع واضح أنه مقصود، كيف تصدقون أي أحد عن أي شي، كيف تستنون الزلة على أي شخص“.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلال بذكر كل من من هي تالا صفوان و قصة شذوذ تالا صفوان و رد تالا صفوان على اتهامها بالشذوذ.