فيديو هدف صالح الشهري اليوم في الارجنتين في كأس العالم ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

فيديو هدف صالح الشهري اليوم في الارجنتين في كأس العالم

يريد المنتخب السعودي الفوز في هذه المباراة ضد المنتخب الأرجنتيني ، خصمًا هائلاً ، أو على الأقل يريد ترك هذه المباراة بأقل قدر من الضرر نظرًا لميزة الخصم اللاتيني التي لا يمكن إنكارها هل سيتمكن الفريق الأخضر السعودي من التغلب على معارضة المنتخب الأرجنتيني الهائل ، أم سينتهي موسمه الأول بالفشل ، خاصة إذا نتج عن التعادل سيكون الفريق سعيدًا به وسيكون فوزًا كبيرًا الفريق يسعى جاهداً للخروج من هذه المواجهة بنتيجة ، على الأقل ، ليست كبيرة في حالة الهزيمة.

هدف السعودية في الارجنتين

ستبدأ المباراة بين المنتخب السعودي ونظيره الأرجنتيني في تمام الساعة 12 بتوقيت مصر وليبيا ، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المغرب والساعة 11 بتوقيت الجزائر ، في تمام الساعة 1 بتوقيت السعودية و في تمام الساعة الثانية بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

السعودية مقابل الأرجنتين
الحدث: كأس العالم 2023 (دور المجموعات – الدور الأول).
القنوات الناقلة: beIN Sport Max1.
ملعب لوسيل.
حسن العيدروس المعلق.

فيديو اهداف السعودية اليوم في الارجنتين

وفي موقعي حارس المرمى والخط الدفاعي ، سيتألف المنتخب السعودي من محمد العويس ومحمد الربيعي ونواف العكيدي اليوم ضد الأرجنتين.

ونتيجة لذلك ظهرت على القائمة الأسماء التالية: ناصر الدوسري ، وحسن تمبكتي ، وعلي البليحي ، وعبد الله العمري ، وسلطان الغنام ، وياسر الشهراني ، وسعود عبد الحميد.

واختار علي الحسن وفهد المولد وفراس البريكان وهتان باهبري وعبد الرحمن العبود وهيثم عسيري وصالح الشهري للهجوم ورينارد عبد الله عاطف وعبدالله المالكي ورياض الشراحيلي.

سلمان الفراج ومحمد كنو وسامي الن

مشاهدة هدف صالح الشهري

في أقل من ساعتين ، ستنطلق مباراة شرسة في المونديال بين المنتخب السعودي الأخضر ، الذي يأمل في كسب نقطة على الأقل من هذه المسابقة ، ونظيره الأرجنتيني ، الذي يأمل في التفوق والفوز ، المتوج بثلاث نقاط على التوالي. بداية الرحلة ، خاصة وأن المباراة ستكون صعبة لكليهما.

أميليانو مارتينيز (أستون فيلا) ، جيرونيمو رولي (فياريال) ، فرانكو أرماني (ريفر بليت) ، ناهويل مولينا (أتليتيكو مدريد) ، جونزالو مونتيل (إشبيلية) ، وكريستيان روميرو (توتنهام) على قائمة الأرجنتين في مباراة اليوم ضد السعودية.

ومن بين اللاعبين الآخرين الألماني بيزيا (ريال بيتيس) ونيكولاس أوتاميندي (بنفيكا) وليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد) (فياريال).

رودريجو دي بول لاعب أتليتيكو مدريد ولياندرو باريديس لاعب يوفنتوس وأليكسيس مكاليستر لاعب برايتون وجويدو رودريغيز لاعب ريال بيتيس وأليخاندرو جوميز لاعب إشبيلية وإنزو فرنانديز لاعب بنفيكا وإيزيكيل بالاسيوس لاعب باير ليفركوزن وفي الهجوم أنخيل دي ماريا من يوفنتوس ، ولاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان ، وجوليان ألفاريز من مانشستر سيتي ، ونيكولاس غوزاليز من فيورنتينا ، وخواكين كوريا من باريس سان جيرمان (إنتر ميلان).

 

فيديو هدف صالح الشهري اليوم في الارجنتين في كأس العالم ,  الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .