فيديو.. لحظة قتل عبدالعزيز غيث بالرصاص، حيث انتشر في الساعات القليلة الماضية خبر مقتل الشاب عبد العزيز غيث في يوم خطبته كسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وانتشرت حالة من الحزن الشديد بين رواد مقاطع التواصل الاجتماعي، والبحث عن فيديو مقتل الشاب عبد العزيز غيث ازداد بشكل كبير من خلال محركات البحث المختلفة، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى فيديو.. لحظة قتل عبدالعزيز غيث بالرصاص، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم مقتل الشاب عبد العزيز غيث، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى الشاب عبد العزيز غيث، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذا واكثر أعزائي المتابعين.

فيديو.. لحظة قتل عبدالعزيز غيث بالرصاص

حيث ان كاميرات المراقبة قامت بتوثيق الجريمة البشعة وهي جريمة قتل الشاب عبد العزيز غيث الذي من هو من سكان القدس في دولة فلسطين و من المرجح انه العشرينات من عمره، اثناء وجوده في بلدة العيزرية.

وفي التوثيق يظهر شابان كانوا يركبون دراجة نارية حيث واحد منهم ترجل وقام باطلاق الرصاص على الضحية الشاب عبد العزيز غيث في وسط الشارع مما تسبب في مصرعه على الفور، ثم المجرمين تمكنا من الهروب.

مقتل الشاب عبد العزيز غيث

الشاب عبد العزيز غيث من القدس لقى اليوم الثامن من شهر أغسطس مصرعه متأثرًا بجراحه الخطيرة عقب ان تعرض في مدينة العيزرية لإطلاق النار.

ووفق المعلومات المذكور فإن قام شخص مجهول قام باطلاق الرصاص على الضحية عندما كان يوجد في مدينة العيزرية وفر من المكان، وقوات كبيرة من الشرطة الفلسطينية وصلت الى المكان وبداو التحقيق في هذه الجريمة.

الشاب عبد العزيز غيث

مما يجب ذكره ان الشاب عبد العزيز غيث كان من المفترض ان يقوم اليوم بالاحتفال بخطبته، وفرحة الاسرة قد انقلبت الى وجع والم وفقدان.

ومن الجدير بالذكر أيضا ان قوات كبيرة من الشرطة الفلسطينية قد وصلت الى مكان الجريمة وبداو القيام بالتحقيق في هذه الجريمة البشعة.

  • حيث ان سكان من القدس قد قالوا:”لقد فقدنا انسانًا في قمة الروعة والأخلاق العالية .
  • هذه الجريمة هي قتل بدم بارد.
  • حيث اختار المجرم هذا اليوم كي يهدم حتى فرحة الضحية وعائلته بخطوبته”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى فيديو.. لحظة قتل عبدالعزيز غيث بالرصاص، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم مقتل الشاب عبد العزيز غيث، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى الشاب عبد العزيز غيث حيث مما يجب ذكره ان الشاب عبد العزيز غيث كان من المفترض ان يقوم اليوم بالاحتفال بخطبته.