فيديو لحظة طرد ليفاندوفسكي اليوم .. كم عدد البطاقات الحمراء التي حصل عليها ليفاندوسكي في تاريخه ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

فيديو لحظة طرد ليفاندوفسكي اليوم ..

أقيل روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة من مباراة الدوري الإسباني الحالية ضد أوساسونا.

وستشهد الجولة الرابعة عشرة من الدوري مشاركة الفريقين على استاد الصدار.

في الدقيقة 11 ، تلقى روبرت ليفاندوفسكي بطاقة صفراء ثم تلقى إنذارًا ثانيًا في الدقيقة 31 لتدخله بعنف مع زميله في فريق أوساسونا ديفيد جارسيا.

فيديو طرد ليفا اليوم

برشلونة مضطر حاليًا للعب بـ 10 رجال فقط لأنه يعلم أن هدفًا بدون رد سيضعه في النتيجة النهائية.

هذا بالإضافة إلى التقارير التي تفيد بأن جيل مانزانو ، حكم مباراة برشلونة وأوساسونا ، سبق أن طرد ثلاثة من لاعبي برشلونة – ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز – بدلاً من ليفاندوفسكي.

كم عدد البطاقات الحمراء التي حصل عليها ليفاندوسكي في تاريخه

روبرت ليفاندوفسكي هو أحد أكثر لاعبي كرة القدم شهرة وتميزًا من أصل وجنسية سوفييتية يقود كلا من المنتخب البولندي ونادي برشلونة الكتالوني أثناء اللعب في مركز الهجوم ولد روبرت في 11 تموز (يوليو) 1988 م ، واشتهر به جمهوره باسم “ليفا” طوال مسيرته ، سجل مئات الأهداف ، مما أتاح له الفوز بعدد من الألقاب ، كان أكبرها الفوز بدوري أبطال أوروبا مرارًا وتكرارًا بالإضافة إلى عدد من الجوائز الخاصة الأخرى.

سنقدم بعض الحقائق حول سيرة روبرت ليفاندوفسكي في هذا القسم:

  • روبرت ليفاندوفسكي اسمه.
  • تمت ولادته في 11 أغسطس 1988 م.
  • مكان الميلاد: وارسو بولندا.
  • 33 سنة.
  • الجنسية البولندية.
  • النصرانية.
  • لاعب كرة قدم في الدوري المحترف.
  • مركز اللعب: رأس الحربة على خط الهجوم.
  • برشلونة هو النادي الحالي في إسبانيا.

فيديو لحظة طرد ليفاندوفسكي اليوم .. كم عدد البطاقات الحمراء التي حصل عليها ليفاندوسكي في تاريخه ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .