فيديو لحظة إنقاذ طفل هندي من بئر علق فيها أربعة أيام: سقط راهول ساهو ، الشاب من ولاية تشهاتيسجاره بوسط البلاد ، في بئر ضيق للغاية بعمق 24 مترا أثناء اللعب بالقرب من مقر إقامته يوم الجمعة ومن خلال موقعنا الجنينة سنشاهد فيديو لحظة انقاذ الطفل الهندي من البئر.

فيديو لحظة إنقاذ طفل هندي من بئر علق فيها أربعة أيام

أكد مسؤولون محليون مساء الثلاثاء أن عمال الإغاثة الهنود أنقذوا طفلا أصم وبكم يبلغ من العمر 10 سنوات كان محاصرا في بئر لمدة أربعة أيام في وسط الهند ، بمساعدة عدد من القوات ، استخدم عمال الإغاثة آلات تحريك التربة والرافعات لحفر نفق موازٍ للبئر ، طبقاً لمسؤولين محليين ، فإن الطقس السيئ ، فضلاً عن وجود الأفاعي والعقارب والصخور الصلبة ، أعاقت جميعها أعمال الحفر وأخرت عمليات الإنقاذ ووفقًا لفيجاي أغراوال ، رئيس شرطة المنطقة ، فقد تم نشر الكاميرات لمراقبة حالة الصبي وتحركاته أثناء مهمة الإنقاذ ، كثيرًا ما يتم الإبلاغ عن أحداث مماثلة تشمل صغارًا في المجتمعات الهندية ، توفي طفل يبلغ من العمر عامين في عام 2019 بعد أن حوصر لمدة أربعة أيام في بئر في البنجاب ، في وقت سابق من ذلك العام ، تم إنقاذ طفل يبلغ من العمر عام ونصف من بئر في هاريانا بعد أن حوصر في غضون يومين.

إنقاذ طفل هندي من بئر علق فيها أربعة أيام

أنقذت فرق الإنقاذ الهندية فتى أصم يبلغ من العمر 10 سنوات كان محاصرًا في بئر لمدة أربعة أيام في وسط الهند ليلة الثلاثاء ، حسبما أعلنت السلطات المحلية.
أثناء اللعب بالقرب من منزله في ولاية تشاتيسجاره بوسط البلاد يوم الجمعة ، سقط راحو ساهو في بئر ضيقة للغاية بعمق 24 مترًا.
وغرد رئيس وزراء الولاية ، بوبيش باجل ، أنه “بفضل صلوات الجميع والجهود الدؤوبة لفريق الإنقاذ” ، تم إنقاذ الصبي من البئر سالمًا.

ونصل الى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا على فيديو لحظة إنقاذ طفل هندي من بئر علق فيها أربعة أيام ، أكد مسؤولون محليون مساء الثلاثاء أن عمال الإغاثة الهنود أنقذوا طفلا أصم وبكم يبلغ من العمر 10 سنوات كان محاصرا في بئر لمدة أربعة أيام في وسط الهند.