شهدت مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي، منذ أقل من 24 ساعة اثارة للجدل كبيرة بسبب انتشار مقطع فيديو خرج فيه موظف نظافة كشري التحرير، وهو داخل مطعم كشري التحرير، ولكن تفاجئ الموظف بطرده من المطعم بسبب أنه عامل نظافة موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو كشري التحرير | طرد عامل نظافة من كشري التحرير.

فيديو كشري التحرير

أثار مقطع الفيديو غضب رواد ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وما فعله موظف مطعم كشري التحرير  ومن موقف عامل الكاشير الذي صمم على طرد موظف النظافة من المحل بسبب زيه المتسخ.

قصة عامل نظافة كشري التحرير

بدأت حكاية عامل نظافة مع مطاعم كشري التحرير، عندما أراد شراء صحن كشري بنقوده، فذهب إلى المحل، ووقف في صفوف المشترين الذين يطلبون الشراء، ومعه أمواله الشخصية، ولا يطلب صدقة من داخل المطعم، قبل أن يصمم عامل الكاشير ويقوم بنفيه بمعاونة أحد الموظفين عامل نظافة كشري التحرير، قام بدفع تكاليف وجبة الكشري التي اشتراها، لكن الموظف وأحد العمال في مطعم كشري التحرير، طلبوا منع دخول المحل والخروج منه، قائلا له “اطلع برة واحنا هنجبلك الطعام” عامل نظافة كشري التحرير عبر المقطع المتداول له، ظهر يحمل وجبته في حضنه، بعد أن وثقت المقطع بعض المعلومات التي دارت بينه وبين مدير المطعم، قبل أن يقف لبعض الزمن خارج المحل، مؤكدا أنه دفع تكلفة وجبة الكشري، فلماذا يطردني المشرف، قائلا: «سألته بيطردني ليه ما ردش عليا».

طرد عامل نظافة كشري التحرير

من جهته، استنكار عامل نظافة كشري التحرير، من الكيفية التي تعرض لها، ومن خلال استياءه وذلك من خلال خروجه في فيديو كان يتكلم فيه عن واقعة الطرد التي تعرض لها داخل مكان عمل كشري التحرير وقال موظف نظافة كشري التحرير، أنه قام بدفع تكاليف الوجبة التي طلبها قائلا: “الموظف عاملني بطريقة غير بشرية، وشعرت بكسرة نفس”.

أول تعليق من إدارة كشري التحرير

من جهتها، قامت إدارة مجموعة مطاعم كشري التحرير، بالإجابة على مقطع الفيديو المنتشر، الذي ظهر فيه عامل الزبالة كشري التحرير، من داخل مطعم كشري التحرير قسم الدقي، وطرده من المحل من قبل العامل المسؤول بسبب زيه الغير نظيف، مؤكدة أن القضية المذكورة يتم التأكد فيها الآن وبينت إدارة المطعم أن ما حدث خطأ خاص وإدارة المطعم فتحت تحريات مع مدير الفرع حول أسباب حدوث القضية فيما تعرض مطعم كشري التحرير لانتقادات فريدة وتعليقات غاضبة، بعد انتشار المقطع وانتشاره على نطاق كبير.

دعوات لـ مقاطعة كشري التحرير

من جهتهم، من خلال مستخدمو مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي عن استنكارهم، قبل أن يشهد مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي بكلمة مقاطعة كشري التحرير، بعد دوام أزمات سلسلة مراكزه، وكانت اغلبية منشورات مستعملي فيسبوك، صورة عامل التنظيف معلقين عليها بكلمة: «مقاطعة كشري التحرير».

فنان يدعو عمال النظافة للإفطار

من جهته، كتب الممثل الشهير فادي رشدي عبر منصات التواصل الاجتماعي “#جبر_الخواطر علي الله انهارده اتكرمت إني أدعو عمال النظافة الأعزاء علي الفطار كنوع من رد الاعتبار علي اللي حصل من شغيل في #كشرى_التحرير  ونفس الساعة رد علي اي حد يفكر تاني يعمل عمل زى ده”.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان تفاصيل وفاة طفل اصيب بعيار ناري طائش في جرش ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق.