فيديو فضيحه عباس الركابي رقيه الركابي تلقرام ، قام نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو قام بنشره الإعلامي جاسم العوادي على صفحته، وعقب أن تم نشره نشطاء مواقع التواصل تداوله بشكل كبير، والفيديو قد اظهر لحظة فضيحة الناشط عباس الركابي المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو عباس الركابي ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من رابط فيديو فضيحة عباس الركابي تليجرام بدون حذف و هل عباس الركابي ذكر أم أنثى.

من هو عباس الركابي ويكيبيديا

 يعد هو من ابرز الشخصيات في الوطن العربي، وهذا لانه يعمل كناشط اجتماعي ولديه الكثير من الحسابات الرسمية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ناشط عراقي الجنسية وهو يبلغ من العمر ثمانية عشر عام، وهو ولد في جمهورية العراق العربية في عام 2004 للميلاد، وهو يقوم بالعمل كعارض للأزياء، حيث كبر وترعرع في العراق.

رابط فيديو فضيحة عباس الركابي تليجرام بدون حذف

عقب ان قام الإعلامي العراقي بنشر مقطع فيديو يوجد به معلومات للنزة الارلى يتم عرضها تتعلق بالناشط  عباس الركابي العراقي، حيث عقب أن تم مشاهدة المقطع الركابي استنكر نشر مثل الفيديوهات هذه لانها انتهاك لخصوصياته، والفيديو قد تم نشره التي يبحث عنه العديد من الأشخاص عقب اللقاء الأخير الذي جمع الركابي مع الإعلامي جاسم العوادي، مع صديق مقرب من الركابي من اجل الحديث عن بدايات شهرتهم، حيث الركابي قام بالتأكيد على أنه من مواليد عام 2006 وأنه يحمل الجنسية العراقية من والده، بخالف ما تم بنشره حوله كونه من مواليد عام 2004 م، حيث الركابي رفض ان يتم نشر الفيديو ولكنه تفتجئ بقيام الإعلامي جاسم العوادي بنشر الفيديو، بالإضافة الى انه انتشرت شائعة وفاة عباس الركابي عن عمر ناهز الست عشر عاما ولكنه خرج في لقاء مؤكدا أن كل ما تم نشره عنه شائعات.

هل عباس الركابي ذكر أم أنثى

في الآونة الأخيرة ظهر العديد من الأسئلة التي تتعلق بالناشط عباس الركابي وذلك بسبب انه قد تم نشر عنه معلومات بأنه بنت وتحمل اسم أخيها، وهذا عقب ان تم كشف هويته عقب ظهوره في لقاءات إعلامية، حيث تم نشر الأخبار هذه وتفاعل عليها كافة متابعين وجماهير عباس الركابي الذين قاموا بالتشكيك بأمر جنسه، حيث في اخر مقابلة معه قد قام بكشف العديد من المعلومات والأسرار التي تتعلق به.

حقيقة وفاة عباس الركابي

توفي طفل عراقي يُدعى عباس الركابي عن عمر يناهز 16 عامًا بسبب مشكلة صحية ، بحسب عدة ادعاءات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، لا سيما فيسبوك. من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، دحض الركابي المزاعم التي تم تداولها بسرعة وعلى نطاق واسع. ويؤكد الوسيح أنه سليم وبصحة جيدة على عكس ما صرح به في البداية. ورفض تشغيل التسجيل الذي شاهده على المذيع جاسم الجوال الأداة عوضي رغم تحذيرات عباس الركابي من أنه يخصه ولا ينبغي عرضه. زاعمًا أنه “مراهق” وأن قناة العوضي العراقية نشرته على موقع يوتيوب.

  • يتمتع عباس الركابي ، أحد الشخصيات البارزة على وسائل التواصل الاجتماعي ، بشعبية كبيرة في حساباته الشخصية العديدة ، وخاصة تيك توك.
  • ووردت عدة شائعات وتقارير غير صحيحة أشهرها أنه ليس عراقياً.
  • كما كان يُعتقد عمومًا أنه أنثى وليس ذكرًا ، ولكن في مقابلة أجريت معه مؤخرًا ، دحض هذا الادعاء وكشف معلومات عن نفسه لأول مرة.
  • عبد الرحمن كابي

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو عباس الركابي ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من رابط فيديو فضيحة عباس الركابي تليجرام بدون حذف و هل عباس الركابي ذكر أم أنثى.