مباراة العراق وعمان للناشئين بث مباشر بجودة عالية … نتيجة مباشرة ,في إطار الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا تحت 17 سنة 2023 ، ستلتقي فرق الناشئين في العراق وعمان مساء اليوم الأحد حاليًا بتوقيت جرينتش ، أمريكا ، كندا ، أستراليا ، الإمارات العربية المتحدة والسعودية ، ألمانيا ، فرنسا ، والسويد.

مباراة العراق وعمان للناشئين بث مباشر بجودة عالية … نتيجة مباشرة

سيتم بث تصفيات هذه المجموعة الثالثة على قنوات الكأس الرياضية ، فيما يمكن للمشاهدين مشاهدة مباراة الناشئين بين العراق وسلطنة عمان مباشرة على قناة عمان الرياضية ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة اليوم على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط عاصمة عمان أربع نقاط تنتمي إلى العراق.

نتيجة مباراة العراق وعمان

برصيد 7 نقاط ، يتصدر المنتخب القطري المجموعة C في تصفيات كأس آسيا 2023. أما منافس اليوم للمنتخب القطري فسيكون البحرين برصيد أربع نقاط ولبنان بنقطة واحدة تقام مباراة الناشئين بين العراق وعمان يوم الأحد في الأوقات التالية:

  • 8.45 مساءً عمان والإمارات.
  • الوقت في العراق والسعودية وقطر 7:45 مساءً.
  • توقيت المانيا والسويد وفرنسا الساعة 6.45 مساءً.
  • 5.45 مساءً بتوقيت غرينيتش
  • 12:00 و EST الساعة 12:45.
  •  سيدني ، أستراليا ، 2.45 صباحًا.

بث مباشر مباراة العراق وعمان

تقام مراحل المجموعة الثالثة من التصفيات القارية لنهائيات كأس آسيا تحت 17 سنة في عمان ، والتي ستستضيف مباراة حاسمة بين المنتخب العراقي للناشئين وشقيقه اليوم الأحد.

وشارك لاعبو آخر مواجهة بين العراق والبحرين في جلسة إعادة تأهيل اليوم السبت وصارت لصالحهم (3-0).

وسيدخل طلاب المدرب أحمد كاظم بهدف الفوز فقط ، من أجل اقتناص المركز الثاني في المجموعة التي يتصدرها منتخب قطر برصيد 7 نقاط ، والتي ستتنافس غداً أيضاً في مواجهة سهلة نسبياً ضد لبنان ذيل الترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

بث مباشر مباراة العراق وعمان للناشئين

وبالفوز ، سيتفوق العراق على عُمان بصفته صاحب المركز الثاني ، ولدى عُمان الآن ست نقاط ، وهو ما يكفي للتعادل مع أسود الرافدين والتقدم إلى بطولة القارة الآسيوية في العاصمة البحرينية المنامة ، في العام التالي.

والجدير بالذكر أن العراق لعب ثلاث مباريات ، حيث خسر الأول أمام قطر (1-2) ، وتعادل في الثانية مع لبنان ، وفاز في الثالثة على البحرين (3-0) ، فيما انتصرت عمان على البحرين (2-0) ، وفاز لبنان باللقب الثالث (2-0). (-1) ضد قطر (1-2).

الخاتمة

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

مباراة العراق وعمان للناشئين بث مباشر بجودة عالية … نتيجة مباشرة ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .