فيديو فضيحة منتجع بيانكو في غزة الجديد تسبب فيديو فضيحة منتجع بيانكو في ضجة كبيرة داخل غزة حيث بدأ أهالي غزة يومهم في حيرة شديدة من مقطع فيديو تم إصداره مؤخرًا وبث على نطاق واسع في مدينة غزة ومناطقها والضواحي.

انظر إلى الفضيحة التي يعرفها أهل غزة هذا الصباح، نضع بين يديك تفاصيل فيديو فضيحة المنتجع الأبيض في شمال غزة مع كل السبق الصحفي حول الفضيحة بين يديك عبر موقع الجنينة.

فيديو فضيحة منتجع بيانكو في غزة الجديد

بحسب تقارير إعلامية، أدانت إدارة منتجع بيانكو بقطاع غزة بشدة مقطع فيديو جاء “أعلى من أخلاق شعبنا المحافظ”.

  • وقالت الحكومة في بيان إن المنتجع ليس له سلطة قضائية على الفيلا المستأجرة لأنها سكن خاص للمستأجر و “وقع الحادث على عقار خاص مستأجر داخل المنتجع”.
  • سلطت الضوء على مستوى شغفها باحترام القانون والحفاظ على تراثنا الثقافي.
  • كما ترى أن “الغرض من إنشاء هذا المنتجع هو توفير مكان خروج لأبناء شعبنا في قطاع غزة، خاصة لتخفيف الحصار وأثر الحصار على المنطقة”.

فضيحة منتجع بيانكو

حقق عدد كبير من المواطنين في قطاع غزة في فضيحة المنتجع بيانكو انتشر اليوم مقطع فيديو لمشهد ينتهك حياء الجماهير المحافظة في غزة عندما كان يتعامل مع تقارير عن تسجيل فيديو لفتاة عارية في حوض سباحة في شركة إنتاج بيانكو في مدينة غزة.

بعض الناس يضحكون مما حدث تداوله في الفيديو لأن النبأ كان حب زوجين مفرج عنه، في مقصورة المنتج بيانكو، قام الزوج بتصوير الفيديو ونشره على موقعه الرسمي على الإنترنت حيث دخلت الفتاة إلى موقع المسبح عارية.

لم أكن أتوقع أن ينتشر هذا الفيديو فيروسي أفادت شرطة وسلطات سبيد الفلسطينية أنه تم اعتقال الزوجين ومحاسبتهما لنشرهما مقطع فيديو ينتهك الآداب العامة للفلسطينيين في قطاع غزة.

علق كثير من الناس على أن الفيديو ساعد في انتشار الرذيلة، وأصدرت إدارة منتجع بيانكو بيانًا يدين المحتوى المتداول على المنصة وسائل التواصل الاجتماعي.

برأ دوف نفسه من المسؤولية عن هذا الأمر وأكمل تصريحًا بأنه لا يتحمل أي مسؤولية لأنه لا يستطيع فرض صلاحياته على المستأجرين داخل المنتج، بما في ذلك الأمر في نهاية المطاف داخل جهاز الأمن الداخلي في قطاع غزة، ولديه وحدة الجرائم الإلكترونية التي تزيل الفيديو من الصفحة وكذلك المنصات التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي في قطاع غزة.

حقيقة إغلاق منتجع بيانكو غزة

بدورها، قالت الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، إنها فتحت تحقيقًا في نشر الفيديو الفاضح لمنتجع بيانكو، واعتقلت الشخص الذي نشر الفيديو على الصفحة الشخصية لمنصة تويتر، بدعوى أنه الشابة التي ظهرت من خلالها زوج الفيديو غير المناسب كانت عارية وهي تسبح في المسبح الخاص بالكابينة التي استأجرتها مع زوجها، ولم يتضح ما إذا كان التصوير تم بعلم الزوج، ولا يزال التحقيق جاريا في حال إحالة القضية إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد جميع الإجراءات القانونية.

ما زال لا يعرف ماذا ستفعل أثارت أجهزة الأمن والسلطات في قطاع غزة ضجة كبيرة بعد نشرها مقطع فيديو لمنتجع بيانكو في غزة.

أسهل في الانفتاح على الملاك وإصدار التصاريح اللازمة للقيام بأعمال البناء والبدء في استئجار مكان خاص بك السماح للمواطنين بالاسترخاء على البحر شمال غزة في الصيف.

 

في نهاية المقال، لقد قدمنا لكم فيديو فضيحة منتجع بيانكو في غزة الجديد، وكذلك “حقيقة إغلاق منتجع بيانكو غزة ” بالإضافة إلى فضيحة منتجع بيانكو.