معلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يوم الثلاثاء , سنسرد لكم في مقالتنا هذه من هو المعلق الخاص بمواجهة نادي الزمالك المصري امام نادي الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء القادم الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري .

معلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يوم الثلاثاء

قبل جولتين من اختتام البطولة ، يوم الثلاثاء 23 أغسطس 2023 ، سيلعب نادي الزمالك امام الاتحاد في دور الـ 32 من البطولة في محاولة للفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ساعد الهدف النظيف الذي سجله حسام عبد المجيد في الدقيقة الثامنة الزمالك على هزيمة فاركو في آخر لقاء بينهما ، والذي أقيم على استاد الإسكندرية. التقى الاتحاد السكندري مع فاركو في آخر مباراة له مع الإسماعيليين لكنه سقط أمامهم بعد الهدف النظيف لعبد الرحمن مجدي في الدقيقة 60.

وسجل كل من أحمد سيد “زيزو” ومحمد عبد الغني هدفي واحد مقابل واحد للزمالك في لقاء الدور الأول ضد الاتحاد السكندري.

  • المعلومات حول مباراة الدوري المصري الممتاز بين الزمالك والاتحاد في السطور التالية.
  • معلق مباراة الدوري المصري بين الزمالك والاتحاد
  • سيكون بلال علام المتحدث على أحداث مباراة الدوري المصري بين الزمالك والاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد

بالإضافة إلى قناة “أون تايم سبورتس” ، ستنقل مباراة الدوري المصري بين الزمالك والاتحاد السكندري على الهواء مباشرة على “كورة بلس”.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تقام مباراة الدوري المصري بين الزمالك والاتحاد الإسكندرية يوم الثلاثاء 23 أغسطس 2023 الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة ، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

تاريخ نادي الزمالك

تم تعيين علوي الجزار ، الذي كان في ذلك الوقت رئيسًا ومالكًا لشركة الشيخ شريب ورئيسًا لمجلس إدارة شركة كوكاكولا ، بعد أن واصل النادي البحث عن رجل أعمال آخر على الرغم من أنه شغل منصب الرئيس لفترة وجيزة من الوقت ، إلا أنه تمكن من إحضار ريال مدريد للعب الزمالك في عام 1961 على نفقته الخاصة تم إنشاء مجلس إدارة جديد في عام 1962 ، مع م حسن عامر رئيسًا والدكتور محمد شوقي ومحمد لطيف وجلال كريتام ومحمود إمام ومحمود حافظ نواب رئيس فخريين حتى حرب 1967 ، ظل حسن عامر رئيسًا لها. اختار طلعت خيري وزير الشباب والرياضة تعيين مجالس إدارة النادي خلال معركة الاستنزاف.

كان أول رياضي للنادي في مصر يتولى الرئاسة هو محمد حسن حلمي ، الذي تم تعيينه بدلاً من انتخابه استمرت رئاسته حتى يوليو 1971 استضاف الزمالك عام 1968 نوادي الإسماعيلية والمصري وبقية فرق قناة السويس أثناء حرب الاستنزاف على أرض نادي الزمالك.

معلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يوم الثلاثاء , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة وتغطية الموقع لاهم أخبار ومباريات نادي الزمالك المصري .