يبحث العديد من الأشخاص عن شهادة وفاة ساز القحطاني حيث توفت المشهورة ساز القحطاني قبل مدة قصيرة بحادث سير أودى بحياتها و بسبب الضجة الكبيرة حول عدم تصديق وفاتها أصدرت صديقتها شهادة وفاتها لتؤكد وفاة صديقتها بحادث مروري بسبب السرعة الزائدة ولنتعرف على شهادة وفاة ساز القحطاني تابعوا معنا .

ساز القحطاني 

هي إحدى ناشطات موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، حيث يتابعها عدد كبير من المعجبين التي تستفيد منهم في الإعلانات عن بعض المستحضرات، أو لمناقشة فكرة معينة، كذلك تلقي الآراء حول بعض العادات في المملكة العربية السعودية. يعود أصل ساز القحطاني للمملكة العربية السعودية، حيث ولدت وترعرعت في كنف والدها بعد انفصاله عن والدتها، وقد عانت ساز من بعض الأمراض النفسية التي أثرت على حياتها غير المستقرة، فقررت الانتقال للعيش مع والدتها. تعمل ساز على عرض أساليب الحياة المتحررة التي تعيشها، حيث تظهر بفيديوهات وهي في في حفلات مسائية راقصة. الأمر الذي يعرضها للانتقادات من المتابعين لها الذين يصفون أساليب حياتها بالمنافية للأخلاق.

حالة التعاطف مع ساز

وبينما تعاطف البعض مع صديقات مشهورة منصات التواصل التي رحلت عن عالمنا خلال الساعات الماضية، رأى آخرون أن ما فعلته هو انتهاك لحرمة صديقتها، وأنه لم يكن من المفترض أن تقوم بنشر شهادة الوفاة الخاصة بصديقتها على الهواء.

كان أصدقاء ساز القحطاني خطفوا القلوب بتعبيرهم عن صدمتهم من وفاة صديقتهم، حيث قام الكثير منهم بإعلان خبر الوفاة بعد تعرضها لحادث سير مروع، أدى إلى إنهاء حياتها، كما كشفوا عن وفاتها بعد مرور لحظات من نقلها إلى مستشفى إثر تعرضها لحادث سير على طريق العروبة بالرياض، حيث ظهرت سيارة ساز وهي مشتعلة بالنيران تماماً، مع وسم #ساز_القحطاني والذي أصبح تريند في تويتر، مع تبادل للمعلومات حول وفاة المشهورة أسبابها و ملابسات ما حصل.

ونشرت صديقة ساز القحطاني مقطع فيديو انهارت فيه من البكاء قائلة: “ليتني مت معاك”، ونشرت  شهادة وفاة “ساز” بعد تسلمها، وذلك بعد أن أعلنت خبر رحسل مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وكتبت: “توفيت صديقتي وأختي أريج العمري، الله يرحمها ويغفر لها وادعوا لها بالرحمة والمغفرة وحللوها” كما نشرت صديقة ساز القحطاني آخر ما دونته صديقتها،  والتي كانت قد كتبت عبر حسابها الشخصي: “الحين أنام بس رجعت حسابي”، في إشارة منها إلى تهكير حسابها على تيك توك ثم إعادته.

يذكر أن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي مشعل خلف، كان قد أعلن عن خبر وفاة ساز القحطاني من خلال صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي صديقته وظهرت معه مؤخرًا في العديد من المناسبات العامة، قائلًا آية قرآنية فقط ولم يقم بالكشف عن أسباب الوفاة ولا أي من تفاصيلها بل اكتفى بإعلان خبر الوفاة قائلًا: ”البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله ساز الله يرحمها ويغفر لها“.

شهادة وفاة ساز القحطاني

ظهرت إحدى الصديقات المقربات من ساز القحطاني بفيديو وهي تنهار بالبكاء بعد استلامها شهادة وفاة صديقتها ساز قائلة ” توفيت صديقتي وأختي أريج العمري” داعية لها بالرحمة والمغفرة. وكانت صديقة ساز نشرت آخر رسالة لصديقتها قبل وفاتها تضمنت “لحين أنام بس رجعت حسابي”. يذكر أن ساز القحطاني توفيت نتيجة حادث سير مروع يوم الخميس 17 مارس 2023م.

 

وبهدا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الدي كان بعنوان شهادة وفاة ساز القحطاني وقد تعرفنا على من هي ساز القحطاني وشهادة وفاة ساز ودمتم في أمان الله وحفظه .