فيديو منتجع بيانكو تليجرام , منتجع بيانكو متواجد في قطاع غزة داخل دولة فلسطين , ظهرت فضيحة جديدة لمقطع فيديو مسرب من داخل المنتجع , يذكر أنه قبل عام من الأن ظهر فيديو فضيحة لفتاة عارية من داخل منتجع بيانكو , نقدم لكم في موقع الجنينة تفاصيل هذا الخبر من خلال هذه المقالة .

فيديو منتجع بيانكو تليجرام

استنكرت إدارة منتجع بيانكو في قطاع غزة بشدة ، مقطع فيديو “فوق أخلاق شعبنا المحافظ” ، كما ورد في وسائل الإعلام.

وأشارت الإدارة في بيان إلى أن المنتجع ليس له اختصاص داخل الفلل المؤجرة لأنها مسكن خاص للمستأجر “وقع الحدث داخل عقار خاص مستأجر داخل المنتجع”.

وشددت على مدى حرصها على احترام القانون والحفاظ على تقاليد ثقافتنا.

كما رأت أن “الهدف من إنشاء هذا المنتجع هو توفير مكان يكون متنفساً لأبناء شعبنا في قطاع غزة ، خاصة لتخفيف آثار الحصار والحصار الذي فُرض على المنطقة”.

رد إدارة منتجع بيانكو على الفضيحة

وأكدت إدارة منتجع بيانكو مجددًا أنه من أجل الحفاظ على التقاليد والعادات الفلسطينية ، تتم جميع الأنشطة التي تتم داخل المنتجع وفقًا للقوانين واللوائح ذات الصلة.

وقالت “إدارة المنتجع كما هي وستواصل فحص جميع الإجراءات بشكل دوري لضمان عدم حدوث أخطاء أو تجاوزات من قبل البعض في المستقبل”.

  • وأعربت إدارة منتجع بيانكو عن امتنانها للقوى الأمنية في قطاع غزة لإدارتها الوضع بسرعة والقبض على مرتكب هذا السلوك الحقير.
  • وذكرت أن المنتجع يلتزم بالقانون ، فضلاً عن تقاليد وقيم سكاننا المحافظين ، وأنه “لا يوجد خطأ قانوني من جانبنا”.
  • ذكرت الشرطة في غزة في وقت سابق أنها اعتقلت رجلاً زعمت أنه سجل زوجته “بطريقة فاحشة” في منتجع ونشر اللقطات على الإنترنت.

فضيحة منتجع بيانكو الجديدة

جاء اعلان الشرطة فى بيان صحفى يوم الجمعة ووصف البيان كيف أن مقطع فيديو لامرأة تظهر داخل منتجع “بطريقة فاحشة ومخالفة للقانون والدين والقيم والأخلاق” دفع المحققين لبدء تحقيقهم.

وشهدت على حقيقة أن الموقوف هو زوج المرأة .

خلال الساعات القليلة الماضية ، انتشر مقطع فيديو لمنتجع بيانكو في غزة على وسائل التواصل الاجتماعي وقد فاجأ هذا العديد من المستخدمين الأوائل لمواقع التواصل الاجتماعي بإثارة قضية خلافية وفقًا للمواطنين ، فإن فيديو بيانكو هذا مثير للجدل مؤخرًا.

قصة فيديو بيانكو

عرض فيلم فيديو صغير لمجموعة من الشباب والشابات داخل أحد منتجعات بيانكو شمال قطاع غزة الأشخاص الذين ظهروا بملابس شحيحة أو كانوا شبه عراة يشاركون في أنشطة روتينية مثل السباحة في بركة من الماء كان شارع غزة في حالة اضطراب بسبب ذلك.

هاجم العديد من المستخدمين الأوائل لوسائل التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو ، الذي ظهرت تفاصيله للتو بشكل غير متوقع ، انتشر الفيديو فيروسي وكانت هناك محاولات لتشويه الموقع والشبان والشابات الذين ظهروا فيه وفقًا للفيديو ، إما عائلة أو مجموعة من الأصدقاء يسترخون ويقضون وقتًا ممتعًا في المنتجع.

انقسم رواد الإنترنت بين أولئك الذين يسعون إلى الإعجابات وأولئك الذين يريدون دعم العكس وفي حال وجود شيء متناقض ، بين الذين اعتقدوا أن الشريط أصلي ولا يحتوي على ما قصد أنصاره نشره يبدو أن مقطع الفيديو ملك لهم ، وقد يكون ترويجًا للمؤسسة.

يوتيوب فيديو منتجع بيانكو

في هذا الفيديو ، يعبر سكان غزة عن صدمتهم وغضبهم من هذه الظواهر الغريبة عن ثقافتهم والمحتقرة دينياً وثقافياً ووطنياً كما يحثون السلطات المختصة على محاسبة المسؤولين عن مثل هذه الأعمال وما شابهها.

وفي تدوينة على صفحته على فيسبوك ، علق أحد النشطاء على نشر فيديو منتجع بيانكو قائلاً: “مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شبان وشابات مسيحيون سامي الترزي الذي ذهب بالاسم من سامي ، استأجر شاليهًا في منتجع بيانكو وادعى أنه حصل على إذن من وزارة السياحة.

صدمة من الإدارة

فوجئت إدارة المنتجع بدخول الشباب إلى الشاليه ، فقاموا بتسجيل المشهد وتحميله على مواقع التواصل ، حيث أثار غضب الإعلام هو أكمل،

ترفض إدارة منتجع بيانكو بشدة تصوير وسائل الإعلام لمقطع فيديو ينتهك أخلاق شعبنا التقليدي وتم تصويره داخل فيلا خاصة مستأجرة داخل المنتجع ؛ ليس للمنتجع أي اختصاص داخل الفيلات لأنها مملوكة للمستأجر تؤكد هيئة منتجع بيانكو التزامنا باحترام القانون والحفاظ على عادات وتقاليد عدد كبير من سكاننا كان الهدف من بناء هذا المنتجع هو إعطاء شعبنا مكانًا للتنفس في مدينتهم الحبيبة غزة ، لا سيما للتخفيف من آثار الحصار الذي دام 15 عامًا وتوفير المال.

إذا كان المواطن الغزي قادرًا على السفر خارج البلاد ، فإن تكلفة سفره / سفرها بالإضافة إلى السعر المرتفع يتحملها المواطن نؤكد أيضًا أن جميع الأنشطة التي تتم داخل المنتجع تتم وفقًا للقوانين واللوائح ذات الصلة ويتم ملاحظتها على الفور من قبل المنظمات المكلفة بالحفاظ على العادات والتقاليد الفلسطينية ، والسلطة المنتجع يعمل كالمعتاد وسوف يتماشى مع جميع الاحتياطات الأخرى على أساس منتظم للتأكد من عدم ارتكاب أي أخطاء أو تجاوزات من قبل أي شخص في المستقبل نحن هنا للتعبير عن امتناننا لحكومة قطاع غزة على تعاملها مع الوضع بسرعة ولقبض على الشخص الذي ارتكب هذا العمل المروع .

فيديو منتجع بيانكو تليجرام , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بمنتجع بيانكو والفيديو الفاضح المسرب من داخل هذا المنتجع .