فيديو فضيحة كشري التحرير، في الساعات الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية و ذلك بعد  انتشار مقطع فيديو خرج فيه موظف نظافة كشري التحرير، و هذا العامل تعرض للطرد من المحل ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم  فيديو فضيحة كشري التحرير.

فيديو فضيحة كشري التحرير

سادت حالة من الغضب في جمهورية مصر العربية ، و ذلك بعد انتشار مقطع مصوّر، لطرد عامل نظافة من أحد مطاعم الكشري بالقاهرة ، و تم تداول هذا المقطع بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي ، و تم تداوله من قبل رواد التواصل الاجتماعي ، حيث حدث هذا الأمر في فرع الدقي بشارع التحرير في القاهرة ، و بداية الأمر عندما ذهب العامل لشراء صحن كشري ، حيث وقف في صفوف المشترين الذين يطلبون الشراء، ومعه أمواله الشخصية، فقام أحد العمال في المطعم بطرد العامل و تابع قوله بأنه هيجيب الصحن للخارج .

طرد عامل نظافة كشري التحرير

و بعد تداول هذا الخبر في الشارع المصري ، طالب العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية بمقاطعة المطعم ، و أكد الكثير من الأشخاص تضامنهم مع عامل النظافة  مطالبين إدارة المطعم باعتذار صادق من قبلهم ، كما و شددوا أيضاً مشدّدين على أنّ هذا التصرف عيب بحق المطعم.

آراء رواد التواصل الاجتماعي على حادثة طرد العامل

تضامن الكثير من رواد التواصل الاجتماعي مع العامل و ذلك بعد انتشار الفيديو في كافة المنصات ، و جاءت الآراء على النحو التالي :

  • كتب مغرد عبر منصة تويتر حقك علينا والله، كشري التحرير طرد عامل نظافة من المحل بالرغم من أنه دافع ثمن الطعام ويطلب مثل أي مواطن.
  • أما شخص آخر علق قاطعوا كشري التحرير.
  • و كتب شخص آخر يجب على إدارة المطعم بتقديم اعتذار رسمي للعامل .
  • و علق مغرد في أشخاص مريضة عايشة معانا محتاجة تتربى من أول و جديد

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو فضيحة كشري التحرير ، حيث في الساعات الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية و ذلك بعد  انتشار مقطع فيديو خرج فيه موظف نظافة كشري التحرير، و هذا العامل تعرض للطرد من المحل، كما ذكرنا لكم كافة التفاصيل حول الموضوع.