فيديو فضيحة فيفي عبده .. رقص فيفي عبده ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

فيديو فضيحة فيفي عبده .. رقص فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديو المعروف بـ “انستجرام” ، صورة جديدة مع جمهورها.

ولفتت فيفي عبده انتباه الجمهور بإطلالة ساحرة ورقيقة وهي ترتدي فستانا أسود طويلا نالت احترام جمهورها.

ومن خلال مسلسل “اعمل في العلي” ، عادت فيفي عبده منتصرة إلى دراما رمضان 2023 بعد إجازة لمدة عامين.

مسلسلات فيفي عبده

كما شارك في بطولة المسلسل التلفزيوني الذي أخرجه مارك عادل “العمل في العلي” ، والذي قام ببطولته أيضًا فيفي عبده ، وشيرين رضا ، وتوني ماهر ، وبسمة داوود ، ومروان يونس.

ظهرت فيفي عبده في الفيديو برقصة جديدة أثارت ميزة Astori على Instagram كما شاركت صورة عباءة خضراء نالت الثناء من متابعيها عبر الإنترنت.

اعتمدت الفنانة فيفي عبده على تسريح شعرها حتى كتفيها واستخدام أقل قدر ممكن من المكياج الذي يتناسب مع لون بشرتها كتب حسين مصطفى محرم السيناريو ، وأخرجه مارك عادل.

  • بعد أن نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو رقصًا لنفسها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”.
  • شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا شرسًا عليها.

رقص فيفي عبده

جاءت التصريحات الساخرة التالية ردًا على فيديو فيفي عبده: “هذا عندما تشاهد قنديل البحر في البحر في البحار” و “كل الناس عادوا من الساحل ولبسوا ثياب الشتاء وأنت ما زلت في القمة من القماش على البحر “.

ثم صرخت الفنانة فيفي عبده في وجه أحد مؤيديها قائلة: “عمرك غير مناسب لهذا الزي فيفي أنت كبيرة بما فيه الكفاية”.

نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو لنفسها وهي ترقص على أنغام قديمة على أحد شواطئ الساحل الشمالي الخاصة.

ثم دخلت الفنانة فيفي عبده مرتدية فستان طيران رائع بدون حمالات ومظهر جميل ومثير.

فيديو فضيحة فيفي عبده .. رقص فيفي عبده لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .