فيديو فضيحة منة شلبي .. الجماهير تغضب بشكل كبير بسبب الفضيحة الجديدة للفنانة المصرية ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

فيديو فضيحة منة شلبي .. الجماهير تغضب بشكل كبير بسبب الفضيحة الجديدة للفنانة المصرية

كان انتصاراً عظيماً أن اختيرت الممثلة المصرية منة شلبي لتظهر في مهرجان الموريكس دور الذي أقيم مؤخراً في بيروت.

ارتدت منة شلبي فستاناً من مجموعة كروز 2023 ، والذي كشفت عنه علامة الأزياء الشهيرة ديور في يونيو الفستان المعدني الفضي له كتف واحد ، وهو طويل وعريض ، وله حزام عند الخصر.

سعر فستان منة شلبي

وفقًا لموقع البيع ، كانت تكلفة هذا الثوب 13.584 دولارًا ، وهو سعر ليس رخيصًا.
من جانبها في المسلسل التلفزيوني “بتولو الروح” حصلت منة شلبي على جائزة الموريكس دور لأفضل ممثلة عربية.

تعمل الفنانة المصرية منة شلبى والمنتج اللبناني صادق الصباح معًا مرة أخرى على المسلسل الجديد “العلاج الطبيعي” الذي تأليف محمد هشام عباية وإخراج مريم

أبو عوف لم تفصح الصباح عن الشخصيات الأخرى في المشروع وكتب شلبي في تعليقه “بعد أن ترتفع الروح نضمن لكم بعون الله عمل جديد فريد لرمضان 2023 مع الساحرة منه شلبي” وتابع “علاج طبيعي تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم أبو عوف”.

مسلسل منة شلبي في رمضان 2023

وقال مبتكر المسلسل محمد هشام عبية ، في لقاءات إعلامية ، إن أحداث الحبكة “تدور داخل إطار مجتمعي خفيف ، حول صراع نفسي تعيشه البطلة”.

وتابع عبية: “المسلسل الجديد يمثل تعاونه الثالث مع منة شلبي ، وهو مختلف تمامًا عن التجربتين السابقتين في” بالو الروح “و” كل أسبوع في يوم جمعة “لأنه يخلو من أجواء النزاعا. وقتل بين الأبطال في المشروعين السابقين.

وأوضح أن المسلسل التليفزيوني “العلاج الطبيعي” المكون من 15 حلقة لا يزال في طور التخطيط لأنه لا يزال سيناريو الحلقات.

  • حصل مسلسل “بلو الروح” الذي أنتجته صحيفة الصباح وشاركت فيه الممثلة المصرية في رمضان الماضي ، على جائزة “الموريكس دور” لأفضل مسلسل عربي لعام 2023 ، وحصلت منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة عربية لأدائها فيه.

فيديو فضيحة منة شلبي .. الجماهير تغضب بشكل كبير بسبب الفضيحة الجديدة للفنانة المصرية ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .