فيديو فضيحة عباس الركابي كامل , في هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأخر اخبار الوطن العربي والعالم نقدم لكم فيديو الفضيحة الجديدة لعباس الركابي حيث زاد البحث بشكل كبير بخصوص كافة المعلومات عنه .

فيديو فضيحة عباس الركابي كامل

نظرًا لأن عباس الركابي يُعتبر أحد أهم النجوم العراقيين على التيك توك ويوتيوب ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي ، فقد هيمنت حادثة عباس الركابي على نتائج محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي العراقية ، عباس الركابي وفزيفيس ، تحدث فاصف عن عباس الركابي وعائلته وإخوانه الشهداء.

من هو عباس الركابي

الناشط الاجتماعي العراقي وعارض الأزياء الشهير عباس الركابي يبلغ من العمر 16 عامًا فقط الناصرية حيث ولد على وسائل التواصل الاجتماعي ، يُنظر إليه على أنه ناشط اجتماعي ولديه عدد كبير من المتابعين على صفحاته الرسمية.

  • ينضم حوالي 44000 شخص من العرب فقط إلى قناته على YouTube.
  • بذل هو ورفاقه الكثير من الجهد لإنشاء محتوى جذاب على YouTube ، لكن الموقف حال دون الانتهاء منه.
  • واطلع عليه الصحفي “جاسم العوضي” مقطع فيديو من فضيحة عباس ركابي ليتمكن من مشاهدته.
  • بالإضافة إلى ذلك ، كان الثنائي المثير للجدل لعباس الركابي وصديق له ضيوفًا على برنامج المذيع العراقي “جاسم العوضي” لمناقشة تجاربهما المبكرة مع الشهرة.

كم عمر عباس الركابي

وردا على أسئلة حول عمره وسنة ولادته ومكان ولادته وجنسيته ، أكد عباس الركابي أنه يبلغ من العمر 16 عاما ، من مواليد مدينة “البصرة” عام 2006 ، وهو عراقي من أبوه.

ورد الركابي على استفسار المذيع بخصوص عائلته مؤكدا أن والده استشهد وانقطعت دموعه مشيدا بصداقته مع “حسن”.

شغّل المقدم مقطعًا من قضية عباس الركابي ليراه ، لكنه لم يكشفها للمشاهدين احترامًا لخصوصيتهم.

وفاجأ الركابي من اللقطات وأكد أنه لا يملك الإذن بمشاهدته أو بثه ثم خاطب المذيع رداً على انتقاداته مكرراً “خصوصية هذا”.

حقيقة وفاة عباس الركابي

توفي عباس الركابي ، وهو مراهق عراقي ، عن عمر يناهز 16 عامًا بعد تعرضه لمشكلة صحية يعاني منها ، وفقًا لتقارير عديدة انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي ، لا سيما فيسبوك.

من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، دحض الركابي المزاعم التي انتشرت بسرعة وانتشرت على نطاق واسع ، مدعيا أنه بخير ولم يتعرض لأي إصابة كما يزعم.

وحذر عباس الركابي من أن الفيديو يخصه ولا يجب عرضه ، إلا أنه رفض تشغيل الشريط الذي شاهده على جهاز المذيع جاسم الجوال العوضي.

ومن أجل الدفاع عن مقطع الفيديو الخاص بفضيحة عباس ركابي ، واصل ريكابي القول بأنه “مراهق” ، وأنه تم تحميله على موقع يوتيوب من قبل التلفزيون العراقي العوضي.

  • من المثير للاهتمام أن نجم وسائل التواصل الاجتماعي عباس الركابي يتمتع بشعبية كبيرة على حساباته الشخصية العديدة ، وخاصة تيك توك.
  • وقد تعددت الإشاعات والتقارير الكاذبة وأشهرها أنه ليس عراقياً.
  • كما تردد على نطاق واسع أنه أنثى ، وليس ذكرًا ، لكنه دحض هذه المزاعم وقدم حقائق عن نفسه لأول مرة في المقابلة الأخيرة.
  • عباس الركابي

    عباس الركابي

فيديو فضيحة عباس الركابي كامل , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة بخصوص الفضيحة الأخيرة التي انتشرت لعباس الركابي اليوم الخميس الأول من شهر سبتمبر الجاري .