تشكيلة منتخب مصر امام النيجر اليوم الودية ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

تشكيلة منتخب مصر امام النيجر اليوم الودية

وينتظر مشجعو كرة القدم المحليين الذين يرغبون في مشاهدة مباراة الفراعنة وهم يلعبون لأول مرة تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا ، المواجهة بين مصر والنيجر ، والتي تأتي في إطار الاستعدادات للتصفيات الإفريقية.

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • في خط الدفاع: كريم فؤاد، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، أحمد أبوالفتوح.
  • فى خط الوسط: عمر مرموش، حمدي فتحي، طارق حامد، محمود حسن تريزيجيه
  • وفى خط الهجوم: محمد صلاح.

مدرب منتخب مصر السابق والجديد

إيهاب جلال ، الذي قاد الفريق في مواجهة رسمية واحدة ضد إثيوبيا أسفرت عن الخسارة 2-0 كجزء من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ، تم استبداله بقائد الفراعنة من قبل فيتوريا.

يهدف مدرب المنتخب البرتغالي البالغ من العمر 52 عامًا إلى تجربة أساليب اللعب المختلفة مع الاستقرار أيضًا على القوة الأساسية للفريق.

يوم مباراة مصر والنيجر الودية
سيحل الدولي صادق السالمي حكما للمباراة الودية بين مصر والنيجر يوم الجمعة 23 سبتمبر على استاد الإسكندرية.

وفي الدور الأول من تصفيات كأس أمم إفريقيا ، تعادل منتخب النيجر وتنزانيا 1-1.

قناة اذاعة ماتش منتخب مصر

قناة أون تايم سبورت باستوديو تحليلي وصوت المعلق أيمن الكاشف ، ستكون شاشة واحدة على رأس القنوات التي تبث مباراة مصر والنيجر الدولية القادمة.

قد يتابع المشجعون العرب أحداث المباراة بين مصر والنيجر على الهواء مباشرة على قناة المصري اليوم ، والتي تقدم أيضًا تحديثًا مستمرًا للنتيجة وآخر الأخبار من داخل وخارج الملعب.

بداية فيتوريا مع منتخب مصر

من المتوقع أن يختبر روي فيتوريا أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال هذا الوقت ، بدءًا من مواجهة النيجر ، والتي سيكون لها تأثير على خططه لتكوين المنتخب المصري في المباراتين.

ومن المنتظر أن يكون محمد الشناوي حارس المرمى ، وسيكون أمامه أربعة لاعبين أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وكريم فؤاد.

وسيتنافس حمدي فتحي وطارق حامد في منتصف الميدان ، فيما يتنافس أمامهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد.

بينما يلعب المنتخب المصري أول مباراة ودية له ضد النيجر وهذه المواجهة هي الأولى بتوجيه من المدرب البرتغالي روي فيتوريا ، تبحث جوجل عن موعد المباراة الودية بين مصر والنيجر والقنوات الناقلة مستمرة.

متى مباراة مصر والنيجر

يوم الجمعة ، 23 سبتمبر ، الساعة 6:00 بالتوقيت المحلي للقاهرة ، أو 7:00 بتوقيت مكة المكرمة ، تلعب مصر مع النيجر.

شبكات التلفزيون التي نقلت المباراة بين مصر والنيجر
ستعرض OnTime Sports HD مباراة مصر والنيجر ، مع تعليق أيمن الكاشف.

ملعب مباراة مصر والنيجر

وسيكون الدولي صادق السالمي حكما للمباراة الودية بين مصر والنيجر على استاد الإسكندرية.

يحاول الجهاز الفني للمنتخب الوطني وضع أفكاره موضع التنفيذ خلال هذه المباريات الودية وتحقيق الاستقرار في المستوى الفني للاعبين ، سواء كانوا محليين أو محترفين.

بدأ البرتغالي روي فيتوريا معسكرا قبل الاستراحة قبل بضعة أيام.

تشكيلة منتخب مصر امام النيجر اليوم الودية ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .