فيديو فضيحة دعدوش ومخيمر في شاليه قرب قلقيلية , نعلن لكم من خلال الموقع الإخباري الجنينة هذا الموضوع التالي وننشر لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا الموضوع المفصل الذي يتعلق بالموضوع التالي وهو فضيحة دعدوش ومخيمر التي حصلت اليوم الخميس الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري 2023 التي حصلت في شاليه بالقرب من المدينة الفلسطينية وهي مدينة قلقيلية حيث حصلت هذه الفضيحة في شاليه ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

فيديو فضيحة دعدوش ومخيمر في شاليه قرب قلقيلية

حصلت اليوم الخميس الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري فضيحة للنجم البارز دعدوش ومخيمر في أحد الشاليهات الفلسطينية المتواجدة في دولة فلسطين بالقرب من مدينة قلقيلية الفلسطينية .

أخبار فلسطين اليوم

استضاف الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ، مساء الثلاثاء ، اجتماعا التقى فيه الرئيس الفلسطيني محمود عباس بفريق من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بقيادة إسماعيل هنية رئيس مكتبها السياسي.

وجرى التجمع في قصر المؤتمرات غربي العاصمة الجزائر ، بحسب التلفزيون الجزائري الرسمي ، حيث حضر وفد فلسطيني الاحتفالات بالذكرى الستين لاستقلال البلاد عن فرنسا في 5 يوليو / تموز 1962.

بالإضافة إلى عباس وهنية ، كان هناك مسؤولون فلسطينيون آخرون حاضرون هم زياد عمر ، وماجد فرج ، ومحمد الحبش ، رئيس قضاة فلسطين ، وسامي أبو زهري ، رئيس حماس.

ولم تتم تغطية محتوى الاجتماع الذي وصفه التلفزيون الجزائري بأنه “تاريخي”.

بسبب الخلافات المستمرة مع حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) بقيادة الرئيس عباس ، انقسمت فلسطين منذ صيف 2007 ، عندما سقطت حكومة الوحدة الوطنية وسيطرت “حماس” على قطاع غزة.

  • وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية ، فقد تناول عباس وتبون أيضًا مجموعة واسعة من الموضوعات العالمية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك بالإضافة إلى أساليب تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين.
  • في المقابل ، زعمت حماس في بيان مقتضب على موقعها على الإنترنت أن الرئيس تبون التقى بـ “الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس” ، خارج الاحتفالات بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإحياء الذكرى ذكرى استقلال الجزائر.
  • وقبل انعقاد مؤتمر القمة العربية المقرر عقده في الجزائر في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي ، بدأت الجزائر جهود الوساطة من أجل السلام بين مختلف الفصائل الفلسطينية قبل أشهر.

في ديسمبر 2023 ، قام عباس بزيارة إلى الجزائر ، وأعلن البلدان في ذلك الوقت أن الجزائر ستعقد اجتماع للمصالحة الفلسطينية قبل القمة العربية.

من خلال الموقع الإخباري الجنينة ومن خلال ما نقدمه من تغطية مستمرة لكل التفاصيل والأخبار والمواضيع الرائدة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يكتب عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : فضيحة دعدوش ومخيمر في شاليه .