من هي لبنى السديري ويكيبيديا، هنالك العديد من الناس يبحثون عنها ،وهذا هو ما سنتناوله خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة مقالنا تحت عنوان من هي لبنى السديري ويكيبيديا ،وذلك كله خلال السطور القليلة التالية، تابع معنا عزيزي القارئ.

من هي لبنى السديري ويكيبيديا

من هي لبنى السديري ويكيبيديا ،لبنى السديري هي فنانة وممثلة تونسية الجنسية، تعمل في مجال التمثيل وتعتبر من اشهر نجومه، حيث ان بدايتها الفنية كانت من خلال قيامها بالعمل الفني على المسرح وحازت على إعجاب العديد من الأفراد الذين قاموا بمتابعتها، وكانت لبنى من الشخصيات التي تهتم بصورة كبيرة بشكلها وجاذبيتها ومظهرها العام، كما أنها شاركت في مجال الإذاعة والتلفزيون ولديها العديد من الأعمال التلفزيونية والبرامج الاذاعية وذلك من خلال عملها لصالح  إذاعة إف إم في الإذاعة التونسية، وعملت على تقديم برنامج اضحك معنا والذي تم بثه في التاسع من شهر أكتوبر لعام 2018 م، حيث كان يحتوي علي الكثير من الاسكتشات الكوميدية والمواقف المضحكة ونال على اعجاب الكثير من الناس وحصد على شريحة واسعة من الجماهير.

كم عمر لبنى السديري

كم عمر لبنى السديري؟ هنالك الكثير والكثير من الأشخاص المعجبين بالفنانة التونسية لبني السديري ،والذين يريدون التعرف علي عمرها الحقيقي، حيث أن لبنى السديري من مواليد سنة 1989 م، وتبلغ من العمر في الوقت الحالي ما يقارب واحد وثلاثون عاما ـوهي من مواليد محافظة جندوبة الواقعة في شمال غرب تونس، فكانت لبنى السديري منذ نعومة اظافرها تحلم بأن تصبح إحدى الشخصيات التي تحظى على شهرة كبيرة، والتي تمتلك أعمالها الخاصة بها وأن يكون لديها العديد من المحبين والمعجبين من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

انظر أيضا: دراغون بول سوبر الحلقة 90 مدبلج عربي بعنوان العوالم الثمانيه تستعد للبطولة؟

من هو زوج الفنانة لبنى السديري

الفنان والممثل الشهير مجد بالفيث هو زوج الفنانة المحبوبة لبنى السديري ،فهو يعتبر من اشهر الممثلين الكوميديين والمسرحيين ،حيث قدم مع زوجته لبنى برنامج اضحك معنا التي تم بثه على قناة التاسعة التونسية، فتزوجا بعد ان نشأت بينهما قصة عميقة، انتهت بالزواج  في عام 2023 م السابق.

اعمال الفنانة لبنى السديري

الفنانة والممثلة لبنى السديري قدمت مجموعة واسعة ومميزة من الاعمال الفنية التي سنذكرها لكم فيما يلي:

  • مسلسل الهربة.
  • مسلسل تاج الحاضرة.
  • مسلسل دنيا أخرى .
  • مسلسل إن شاء الله مبروك.
  • مسلسل الحجامة.
  • مسلسل أولاد مفيدة.

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة، مقالنا تحت عنوان من هي لبنى السديري ويكيبيديا، حيث ذكرنا لكم كافة التفاصيل من هي لبنى السديري ويكيبيديا، وذكرنا لكم كافة التفاصيل الكافة عن حياة من هي لبنى السديري ويكيبيديا، اليوم من خلال موقعنا موقع الجنينة، على أمل ان يحظى مقالنا على اعجابكم.