فيديو فضيحة آر كيلي، هنالك الكثير من الفنانين من المغنيين والممثلين واللاعبين الذين لهم دور بارز في الاعمال الفنية ومنهم المغني والفنان الأمريكي آر كيلي احد اشهر الفنانين في أمريكا سنتعرف على ابرز التفاصيل والمعلومات من خلال الموقع حول فيديو الفضيحة الذي انتشر مع فتاه قاصر بجريمه جنسية.

من هو الفنان آر كيلي ويكيبيديا

يعتبر الفنان كيلي من اشهر الفنانين في أمريكا وهو مغني هيب هوب ولاعب كره السلة شارك في الكثير من الاعمال الفنية والبطولات في لعب كره السلة يحمل الجنسية الأمريكية وولد في الولايات المتحدة عام 1967 ويبلغ من العمر 55 عاما لديه الكثير من الاعمال الفنية التي شارك بها في مجال الغناء منذ عام 1992 حتى اصبح اشهر الفنانين والممثلين شهره في الولايات المتحدة تم الحكم عليه بالسجن لمده 30 عاما على بعض القضايا كان اخرها قضيه اغتصاب احد الفتيات ومن بينهم قاصرات.

السيرة الذاتية آر كيلي

سنتعرف على أبرز المعلومات الشخصية حول الفنان والمغني ولاعب كرة السلة الأمريكي آر كيلي وسنتحدث عنها من خلال سيرته الذاتية وهي:

  • الاسم : روبرت سيلفستر كيلي.
  •  الميلاد: 8 يناير 1967م.
  • العمر: 55 عامًا.
  • محل الميلاد: شيكاغو، الولايات المتحدة.
  • المهنة: مغني هيب هوب، بوب.
  • الجنسية: أمريكي.

فيديو فضيحة للمغني آر كيلي

انتشر فيديو فاضح للفنان العالمي والمغني الراب المشهور آر كيلي بعد قيامه بالاعتداء على احد الفتيات والتحرش بها وقد تم القبض عليه ودفع غرامه ماليه وتم اطلاق سراحه الا انه قد أعاد الكره وتحرش بشكل جنسي مع احدى الفتيات من ما تسبب في القاء القبض عليه وسجنه لمده 30 عاما.

  • يمكنكم متابعة فيديو للمغني الأمريكي آر كيلي ينهار بكاء وينفي الاتهامات التي وجهت اليه بالاعتداء الجنسي من خلال الرابط من هنا.

فيديو فضيحة وجريمة للمغني آر كيلي

لقد انتشر فيديو فضيحه لم يتوقعها الفنان ار كيلي وتم تسريب هذا الفيديو الاباحي مع احدى الفتيات قاصر وهو فيديو اباحي انتشر بأحد البيوت بعد قيامه بالتحرش بها وقد تم القاء القبض عليه واتهامه ببعض اتهم الموجهة اليه وهي الخطف والابتزاز والاستغلال الجنسي والافساد والكثير من التهم التي وجهت اليه وبالاستناد إلى الفيديو الذي يظهر فيه وهو يمارس الجنس مع جين.

امرأه تتهم المغني آر كيلي الاستغلالها جنسياً

لقد ذكرت احدى الفتيات امام القاضي واثناء محاكمه المغني الأمريكي آر كيلي  وشهادتها انها قد اختطفت من هذا الشخص وقد مارس معها الجنس عده مرات قبل بلوغها سن ال 18 وكما قالت هذه المرآه ان هذا الشخص قد استغلها عده مرات وهي صغيره وتوجهت له عده الاتهامات الخطيرة، وقد خضع المتهم كيلي للمحكمة وبتهمه انتاج مواد إباحية للأطفال واغراء القاصرات وممارسه الجنس وخطف الفتيات وابتزازهم.

وبهذا نكون قد وصلنا الى اخر هذا المقال وتعرفنا على بعض المعلومات حول قصه المغني ار كيلي وتحدثنا عن الفيديو الذي انتشر وحول السبب سجن المغني آر كيلي والكثير من المعلومات الأخرى حوله، فيديو فضيحة آر كيلي