يهتم عدد كبير من الجمهور متابعي برنامج  America’s got talent في التعرف على كافة المعلومات الخاصة بالمواهب المشاركة به، وتعتبر فرقة مياس اللبنانية من أهم وأبرز الفرق المشاركة في البرنامج، وقد تصدر اسمها في الساعات الماضية قائمة محرك البحث الشهير جوجل، خاصة بعد الإعلان عن فوز الفرقة بالمركز الأول، وسوف نقدم لكم في هذا المقال فيديو فرقة مياس اللبنانية العرض النهائي، حيث يرغب عدد كبير من الجمهور في مشاهد العرض النهائي للفرقة.

 

 

 

 فرقة مياس اللبنانية

فرقة مياس اللبنانية، هي فرقة رقص لبنانية مكونة من مجموعة راقصات بلغ عددهم حولي لى 31 راقصة تتراوح أعمارهن بين 13 و25 سنة، وشاركت الفرقة في عدد كبير من برامج المواهب، وتمكن الفريق في الحصول على عدد كبير من الجوائز أبرزها لفوز بلقب برنامج المواهب Arabs Got Talent.

من هم أعضاء فرقة مياس اللبنانية بالأسماء

يعتبر سؤال من هم أعضاء فرقة مياس اللبنانية بالأسماء من أكثر الأسئلة التي شغلت محركات البحث في الآونة الأخيرة، وقد تبين أن مدرب الفرقة لم يذكر أي تفاصيل حول أسماء الفتيات اللواتي يمثلن الفريق، وما ذكره أن أغلب الفتيات في الفريق بدأن تدريبهن حوالي 12 عاما، وأضاف أنه عمل كثيرا من أجل وصول الفرقة إلى هذا المستوى، وقال أيضا أن الفريق يتدرب يومين أو ثلاثة أيام ويوم الجمعة وكان تدريبهم كصفوف، ولكن قد يستمر التدريب لعدةأشهر.

 

فيديو فرقة مياس اللبنانية العرض النهائي

فازت فرقة مياس اللبنانية للرقص بالمركز الأول في برنامج America’s got talent، حيث ظهرت الفرقة بشكل رائع خلال الموسم الأول من البرنامج الأميركي بعد أن حصلات على الجرس الذهبي من الفنانة صوفيا فيرغارا، وقد لاقت الفرقة نجاحا غير مسبوق وحازت على شهرة عربية وعالمية واسعة، وتم إعلان النتجية وسط إطلاق ألعاب نارية وتصفيق من الجمهور، وحصلت الفرقة على جائزة مالية قدرها مليون دولار.

 

 

فرقة مياس في العرض النهائي

  • قدمت فرقة مياس العرض الأخير ضمن نهائيات مسابقة America’s got talent على المسرح بمشهد حاكى خلالها الاكتشافات الحديثة في الفضاء.
  • جاء العرض النهائي بعد حوالي أسبوع من العمل الشاق والمتواصل، وقالت عدة وسائل إعلام أن الفرقة قدمت عرضا فنيا يليق بها وبلبنان.
  • يرى بعد النشطاء أن فرقة مياس قدمت عرضاً من مستوى مختلف، وهو الأفضل بتاريخ البرنامج.
  • قال أحد المواطنين اللبنانين” لقد أبكيتم اللبنانيين في جميع أنحاء العالم لأنكم أعدتم مجد لبنان الذي نعرفه”.

 

 

وفي الختام نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال فيديو فرقة مياس اللبنانية العرض النهائي، حيث تعرفا على أعضاء فرقة مياس اللبنانية، كما تعرفنا على كافة المعلومات الخاصة بمشاركة الفرقة ببرنامج المواهب الأمريكي.