ظهر رجل في مقطع فيديو مقتضب تداوله النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وهو يتحرش بعاملة أجنبية بيتية ويبدو فيه أنه يطلب منها ممارسة العلاقة الجنسية لقاء مبلغ من النقود وقال مستخدمون أعادوا نشر الفيديو في المنصات التواصل الاجتماعي موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو شاب سعودي يتحرش بعاملة افريقية فضيحة.

فيديو شاب سعودي يتحرش بعاملة افريقية فضيحة

ويبدو ظاهرا من المقطع أن الشابة رفضت كل محاولات الشاب في المملكة العربية السعودية الذي ظهر في الختام وهو عار من الأسفل تماما أمام الشغالة ولم يتسن للحرة التأكد من قوة الفيديو من مصادر اعلامية، وتتحفظ على بثه لما فيه من مقاطع التعري وأثار المقطع، الذي يبدو أن العاملة مقاطعه، غضب مستخدمين في المملكة العربية السعودية على المنصات التواصل الاجتماعي وطالبوا السلطات الأمنية باعتقاله بتهمة التحرش وأعلن الأمن العام في المملكة في بيان نشره في وقت لاحق على حسابه في التواصل الاجتماعي أن السلطات الامنية في منطقة مكة المكرمة اعتقلت سعودي لابتزازه فتاة.

وسم “القبض على المتحرش بالعاملة” يتصدر

وظهر المتحرش في مقطع الفيديو المنتشر، بينما كان يحاول إقناع الشغالة، بممارسة العلاقة الجنسية في الزمن الذي كان فيه ابويه خارج البيت، بحسب نشطاء منصات التواصل الاجتماعي.

وبالتوازي مع محاولات الرجل التحرش الجنسي بالشغالة، رفضت النهاية كل محاولاته، حتى أنه ظهر في الختامية وهو عار من الأسفل تماما أمام الشغالة.

وفي تفاعل مع مطالب الرواد، الذين نشروا وسم “القبض على المتحرش بالعاملة” نشر الأمن العام في المملكة العربية السعودية في بيان نشره على حسابه في الفيسبوك، أن السلطات الامنية في منطقة مكة المكرمة اعتقلت مواطنا لابتزازه شابة، من دون أن تكشف مزيدا من المعلومات وتحت الوسم المعروف، ضجت المنصات التواصل الاجتماعية بالتعليقات التي تدعو إلى اهمية محاسبة المتحرش.

محاسبة المتحرش

ويقول أحد الحسابات على الفيسبوك: “هي عبرت عن رفضها لكن الوسخ الحقير المتحرش يشرح لها وش يبي بالقوة محد يعرف عن الخوف اللي تحسه وعن المعاناة وتابع: “ومن المستطاع مو اول مره يصير لها هالشي اتمنى تشاركون بالمنصة الشغالة بحاجة وقفتنا وهي نزلته بموقعها تبغى مساعده مهم يوصل ترند”.

و أكد آخرون إن قضية التحرش بالعاملة إنما هي نوعية من الانحدار الأخلاقي الذي أصبح يسكن فيه المجتمع في المملكة العربية السعودية، خاصة لدى مجموعة كبيرة من المراحل الشابة.

يقول مغرد في هذا الكلام: “للاسف هذا اللي قاعد يصير عندنا والمكان ما يطمن نمر بانحدار مو طبيعي الناس لاعاد تفكر في اسلام ولا عادات وتقاليد همها الوحيد تقليد الشرق بأي طريقة وصل بهم الحال للهروب من الكليات من اجل دخول الكوفي وغيرها”.

فيما طالب مجموعة من الناس الآخر بضرورة الدفاع عن حقوق العمال الوافدة من أي تدخل أو محسوبية يمكن أن تطال المحاكمة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو شاب سعودي يتحرش بعاملة افريقية فضيحة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق .