فيديو شاب وفتاه في عسير بوضع مخل ؟ ما الحقيقة، السلطات الأمنية السعودية قامت بالإعلان في يوم السبت الخامس والعشرين من شهر ستبمبر، عن القيام بإلقاء القبض على شابة وشاب بسبب مقطع فيديو “مخالف للآداب”، بالتزامن مع الواقعة التي اثارت غضب السعوديين وهي اعتداء على شابة في محافظة الأفلاج، وفي السطور القادمة من هذا المقال من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كل من القبض على شاب وفتاه في عسير و بيان الأمن العام السعودي حول القبض على شاب وفتاه في عسير و فيديو ضرب بنات الأفلاج.

القبض على شاب وفتاه في عسير

حيث عقب حادثة قيام شاب بالاعتداء على فتاة في منطقة الافلاج في اليوم الوطن السعودي، انتشرت قصة قيام شرطة الامن بالقاء القبض على شاب وفتاة في وضع مخل في المملكة العربية السعودية بالتحديد في منطقة عسير وذلك في يوم السبت الذي يوافق الرابع والعشرين من شهر ستبمبر في عام 2023 أي في احتفالات اليوم الوطني السعودي.

وحساب الأمن العام السعودي قال على تطبيق تويتر ما يلي: ” ضبطت شرطة منطقة عسير شابا وشابة ظهرا في مقطع فيديو مخالفين للآداب العام .”

والأمن العام قام باضافة إنه قامت السلطات بإيقاف الشابة والشاب وتم اجراء اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

بيان الأمن العام السعودي حول القبض على شاب وفتاه في عسير

جاء بيان الأمن العام السعودي حول القبض على شاب وفتاه في عسير كما يلي:

ضبطت شرطة منطقة عسير شـابا وشابة ظهـرا فـي مقطع فيديـو مخالفين للآداب العامـة، وجـرى إيقافهمـا واتخاذ الإجـراءات النظاميـة بحقهما

فيديو الاعتداء على شابة في الأفلاج

انتشرت مقاطع فيديو في احتفالات اليوم الوطني من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر “اعتداءات وفوضى على قوات الشرطة والمارة ” في مناطق بالمملكة العربية السعوديج، قبل أن تعلن الجهات المختصة “توقيف المتهمين”.

قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعل مع مقطع فيديو في الاحتفال باليوم الوطني السعودي يحتوي على شاب يقوم بالاعتداء على فتاة في منطقة الافلاج ، الأمر الذي أثار غضبا شديداً بين أبناء الشعب السعودي لما فام الشاب هذا به من موقف عاري عن الرجولة ومخزي، حيث القيام بمتابعة الأمر من قبل أجهزة الأمن من احل ان يتم القبض عليه.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كل من القبض على شاب وفتاه في عسير و بيان الأمن العام السعودي حول القبض على شاب وفتاه في عسير و فيديو ضرب بنات الأفلاج.