حبيب الريدز : معلق مباراه ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم , سنتعرف على معلق المواجهة المنتظرة في مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري بين اليونايتد والليفربول , يأتيكم المقال ضمن رحلتنا بسرد اهم التفاصيل والمباريات الرياضية الأشهر على مستوى العالم .

حبيب الريدز : معلق مباراه ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

مساء يوم الاثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليفربول سيستضيف مانشستر يونايتد.

ستشمل الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة بين مانشستر يونايتد وليفربول.

سيستضيف منزل الشياطين الحمر ، أولد ترافورد ، ليفربول ومانشستر يونايتد.

  • بسبب خسارتين أمام برينتفورد وبرايتون في الجولتين الأولى والثانية ، خاض مانشستر يونايتد موسمًا كئيبًا وانتهى في المركز الأخير في الترتيب.
  • ويهدف ليفربول ، الذي يملك نقطتين ويحتل المركز الخامس عشر بعد تعادله مع فولهام وكريستال بالاس ، لتحقيق فوزه الأول.
  • سيقوم حفيظ الدراجي بالتعليق على اللعبة المذاعة على قناة beIN sports 1 HD premium.

أرقام محمد صلاح امام مانشستر يونايتد

عندما يواجه فريق محمد صلاح ليفربول مع مانشستر يونايتد مساء الإثنين في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي ، لديه عدد من الأرقام القياسية ليحطمها.

من أجل كسر التعادل التهديفي مع ستيفن جيرارد وواين روني ، اللذين لهما نفس عدد الأهداف ، يريد صلاح أن يكون اللاعب الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف في تنافس الشياطين الحمر والريدز إنه على بعد هدف واحد من القيام بذلك (9 أهداف).

بعد ديك فورشو ، الذي فعل ذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمي 1925-1926 و 1926-1927 ، يهدف محمد صلاح إلى أن يصبح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أربع مباريات متتالية أمام يونايتد.

إلى جانب وست هام واتفورد ، يعد مانشستر يونايتد أحد الفرق التي سجل فيها صلاح أكبر عدد من الأهداف.

برصيد 119 هدفًا ، يحتل محمد صلاح حاليًا المركز الثالث بعد روبي فاولر صاحب أكبر عدد من الأهداف برصيد 128 هدفًا ، وستيفن جيرارد صاحب 120 هدفًا مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز يريد أن ينتقل إلى المركز الثاني.

والجدير بالذكر أن صلاح سجل هدفًا واحدًا فقط في الدوري الإنجليزي هذا العام ، وجاء ضد فولهام.

روني يطالب بإجلاس رونالدو على مقاعد البدلاء

أعرب واين روني ، المدير الفني لنادي دي سي يونايتد ، عن ثقته في أن فريقه القديم ، مانشستر يونايتد ، سينجح في مواجهته المقبلة ضد ليفربول مساء الاثنين.

وكتب روني في عموده الأسبوعي لصحيفة “التايمز” اليومية: “إذا لعب نفس الصورة التي ظهرت أمام برينتفورد ، فإن يونايتد سيعاني من هزيمة ، وربما أسوأ من خمسة مواسم لليفربول”.

وأضاف: “لا أتوقع حدوث ذلك وبالطبع ، لا أعتقد أن مانشستر يونايتد سينجح في الفوز ولكن أعتقد أنه سيكون هناك رد فعل ، وقد ينتهي بهم الأمر بالتعادل أو الخسارة بهدف وحيد “.

ورد ردا على سؤال حول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “لو كنت (المدرب) إريك تن هاج ، لما كنت لأشرك كريستيانو أو ماركوس راشفورد ، لأن هدفي الرئيسي سيكون ضخ الحماس في الملعب”.

وتابع: “فشل مانشستر يونايتد في شراء لاعب في المركز التاسع أدى إلى اعتمادهم الهائل على رونالدو مقابل برينتفورد ، على الرغم من افتقاره إلى قدر كبير من تدريب الفريق وحاجته إلى الوقت ليصبح جاهزًا للمباراة”.

حبيب الريدز : معلق مباراه ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام مقالتنا هذه من خلال موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأبرز الأخبار الرياضية .