فيديو لحظة قتل مصطفى الحجي على البث المباشر في التيكتوك ، هو الناشط العراقي مصطفى حجي من ابرز الشخصيات على منصه التواصل الاجتماعي الذي اشتهر بشكل كبير جدا من خلال اعماله وفيديوهاته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت قصته بشكل كبير جدا على الوكالات الاعلاميه بعد ان تصدر خبر مقتله عناوين الاخبار وتداول هذا الخبر رواد مواقع التواصل بشكل كبير جدا وقد قتل على يد عصابات عراقيه سنتعرف على بعض التفاصيل المهمه حول سبب مقتل مصطفى حجي.

 

من هو مصطفى حجي ويكيبيديا

يعتبر مصطفى حجي من ابرز اشهر مشاهير السوشيال ميديا وقد تصدر اسمة الكثير من الصفحات الاخبارية والمنصات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان انتشر خبر مقتله على ايدى عصابات من العراق.

ما هو سبب مقتل مصطفى حجي

انتشرت الكثير من الاخبار التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول مقتل الناشط العراقي مصطفى الامر الذي تسبب في اثاره ضجة كبيره في مختلف انحاء العراق في التعرف على سبب مقتله وتبين بان مصطفى قد قتل على يد عصابات عراقيه ومنشيات كانت قد قتلته وتم قتله على يد القائد العراقي ابو عزرائيل.

  • يمكن متابعه فيديو مقتل مصطفى حجي على البث مباشر في التوك توك من هنا.

من هو ابو عزرائيل العراقي

ابو عزرائيل العراقي وهو احد القاده العراقيين وزعيم العصابات والمنشيات العراقيه وهو قائد في كتائب الامام علي من مليشيات الشيعه مدعوم من ايران التي تحارب داعش في العراق اصبح من ابرز القاده العسكريين في العراق.

ابو عزرائيل يقتل مصطفى حجي

من المعروف ان مصطفى  قد قتل على يد العصابات العراقيه و يتم قتله على يد القائد العراقي الشيعي ابو عزرائيل كما اعلن عن قتله للناشط العراقي مصطفى حيث ان ابو عزرائيل يعتبر احد القاده العسكريين في كتائب الامام علي وهو من منشيات الشيعه شارك في الكثير من الحروب والمعارك وقتل الكثير من الاشخاص حيث يلقب بملاك الموت.

 

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا بشكل مفصل عن فيديو لحظة قتل مصطفى الحجي على البث المباشر في التيكتوك و تفاصيل سبب مقتل مصطفى حجي وهو احد ابرز الناشطين على السوشيال ميديا وتعرفنا على سبب مقتله على يد القوات الشيعيه والذي اعلن عن قتله ابو عزرائيل.