فيديو خلاف ابو عزرائيل ومصطفى الحجي وحقيقة قتله ، نشر عدد من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ، نبأ مقتل الشاب العراقي مصطفى الحجي الذي يعد من الناشطين البارزين في العراق حيث يمتلك عدد كبير من المتابعين على جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، وهو يحمل الجنسية العراقية ، و خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت أخبار كثيرة عن وفاته ومقتله على أيدي العصابات والمليشيات العراقية ، ومن خلال المقال التالي سنتعرف من هو ابو عزرائيل و من هو مصطفى الحجي و سبب الخلاف بينهما و سنعرض كذلك فيديو الخلاف بينهما.

من يكون ابو عزرائيل 

إن أبو عزرائيل العراقي هو واحد من القيادات العراقية وزعيم العصابات و المليشات العراقية ، وقيادي في كتائب الإمام علي التابعة للمليشيات الشيعية المدعومة من إيران ، والتي تقاتل داعش في العراق ومن القادة العسكريونالبارزين في العراق.

من هو مصطفى الحجي

إن مصطفى حجي يعتبر من أشهر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ، وظهر اسمه في العديد من الصفحات الإخبارية و الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء مقتله على يد عصابات من العراق.

إعلان ابو عزرائيل قتله لمصطفى الحجي انتقام لأهله

قام القائد الميداني في العراق أبو عزرائيل المشهور أيضًا باسم ملاك الموت بإعلان قتله للناشط العراقي مصطفى الحجي ، كما يُعرف أبو عزرائيل بأنه قائد ميداني عراقي في كتائب الإمام علي ، وهي مليشيا شيعية تدعمها إيران و محاربة لداعش في العراق ، حيث بات بطلاً على الصعيد  الشيعي في العراق بسبب إصراره على محاربة داعش ، ممزوجاً بروح الدعابة ونشر مقتطفاته اليومية عبر منصات التواصل الاجتماعي ، و اصبح الوجه الإعلامي الأول للمعارك التي يقوم بالمشاركة فيها الحشد الشعبي ولا سيما في تكريت.

شاهد أيضاً : فيديو لحظة قتل مصطفى الحجي على البث المباشر في التيكتوك

فيديو خلاف ابو عزرائيل ومصطفى الحجي وحقيقة قتله

تم تداول العديد من الأخبار التي ينشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مقتل الناشط العراقي مصطفى الحجي ، الأمر الذي أثار ضجة في أنحاء مختلفة من العراق لمعرفة سبب وفاته حيث اتضح أن مصطفى قتل على يد عصابات ومنشيات عراقية وتم القتل من قبل الزعيم العراقي أبو عزرائيل.

سبب قتل مصطفى الحجي

تصدرت أنباء مقتل الناشط العراقي مصطفى الحجي عناوين الصحف في الساعات الماضية ، حيث نشر الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر مقتل الناشط العراقي مصطفى الحجي من قبل العصابات والمليشيات العراقية ، نتيجة الانتقادات الشديدة التي وجهها مصطفى  عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تتطرقنا فيه لعرض فيديو خلاف ابو عزرائيل ومصطفى الحجي وحقيقة قتله ، و تعرفنا كذلك من هو مصطفى حجي و من هو أبو عزرائيل و سبب مقتل مصطفى الحجي على يد ابو عزرائيل.