فيديو انهيار فندق في مكة المكرمة بالقرب من برج الساعة، انتشر مقطع مصور خلال الاونة الاخيرة من خلال مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي يبين وقت سقوط مخيف لاحدى الفنادق في العاصمة المقدسة وبالتحديد بجانب من برج المسمى الساعة، وفقا للمقطع المصور الذي تم انتشاره في المحركات البحث ان المبني الساقط كبير وضخم ان مظهر انهياره كان مقطع مخيف بشكل ملفت كل المعلومات عنه في موقع الجنينة.

فيديو انهيار فندق في مكة المكرمة بالقرب من برج الساعة

انهار يوم أمس السبت الموافق 29 يوليو مبنى كبير من أبراج مكة المكرمة، تسبب هذا الانهيار في حدوث حالة من الرعب في قلوب السعوديين، هذا المبنى بجانب من برج الساعة الشهير بمكة.

وكان هذا الانهيار إثر مسالة هدم وإزالة بسبب تطوير الاحياء في تلك المدينة، وأكدت جميع مصادر الاعلامية والصحفية في المملكة العربية السعودية أن هذا الانهيار لم يؤدي في أي خسائر إنسانية أو مادية، حيث إن تلك الاحياء التي شملت الانهيار منطقة غير مأهولة بالسكان منذ بداية أعمال السقوط بها، وأكدت أن الذهاب يقتصر على عُمال الهدم فقط.

حقيقة انهيار فندق في مكة

انتشر على مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي مقطع مصور يظهر فيه سقوط مبني في المملكة العربية السعودية وبالأخص مكة المكرمة، هذا الفندق عبارة عن مبنى يحتوي من 15 دور قد سقط خلال مسالة الازالة التي كانت تصير في الحي القريب من برج الساعة، هذا التوضيح كان من خلال متحدث باسم هيئة مشروع الاحياء في المدينة المقدسة، حيث صرح ان المقطع المنتشر عن انهيار مبني سليم، حيث تم سقوط فندق في مكة المكرمة الذي يقع بجانب من برج الساعة .

هل يوجد خسار في انهيار الفندق في مكة

بعد الاستعلام عن المقطع المنتشر الذي تداوله الكثير على منصات التواصل الاجتماعي ، والذي ظهر فيه سقوط مبني كبير وضخم من شاهد المقطع المصور للوهلة الاولي يقول انه يوجد اناس او ضحايا في هذا السقوط المخيف، ولكن بعد التحدث الي الاستشاريين اتضح ان هذا الفندق عباره عن مبنى مكون من سبعة عشر طابق يقع في مكة المكرمة بجانب من برج الساعة قد سقط بسبب اشغال الازالة التي تمت في الحي القريب، ولكن بحمد الله لا توجد أي ضحاي في الأرواح.

سبب انهيار فندق مكة المكرمة

 بعد أن انتشر بين مجموعة كبيرة من نشطاء المنصات التواصل الاجتماعي فيديو وثق لحظة سقوط فندق في مكة المكرمة، كان بجانب برج الساعة، انتشر الخوف في قلوب مجموعة كبيرة خشية من كارثة واقعية، قبل أن يخرج المتكلم باسم مشروع تنمية الاحياء في مكة المكرمة، ليتكلم عن سبب سقوط المبنى مكة المكرمة، حيث قال إن سقوط البرج جاء ببب نزع له وهو فارغ تماما من السكان، ولا يوجد خسائر نقدية أو إنسانية.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو انهيار فندق في مكة المكرمة بالقرب من برج الساعة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.