فيديو الكوبري كامل بدون حذف، حيث اثار مقطع الفيديو هذا الذي تم تداوله في الفترة الأخيرة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فيديو الكوبري كامل بدون حذف، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم مقطع فيديو مسرب الولد والبنت على كوبري، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر لكم القبض على افراد فيديو الكوبري، فتابعوا معنا ما يلي من احل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر اعزائي المتابعين.

فيديو الكوبري كامل بدون حذف

في الساعات القليلة الماضية تصدر محركات البحث عن مقطع الفيديو الذي انتشر كنار في الهشيم عن الفتاة و الشاب الذين فعلوا شئ صادم مقابل كافة الناس في الكوبري في جمهورية مصر العربية.

مقطع فيديو التي تم نشره و تداوله على نطاق واسع ويحتوي عاو مشاهد غير أخلاقية و فاضحة، بين فتاة و شاب على جسر رئيسي في جهورية مصر العربية، وفي وضح النهار اثار ضجة ضخمة و كبيرة جداً وعاصفة من الغضب.

مقطع فيديو مسرب الولد والبنت على كوبري

ومغردين منصات التواصل تداولوا مقطع فيديو لفتاة و شاب يقومون بممارسة فعلاً فاضحاً على جسر في القاهرة العاصمة المصرية وأمام المارة في وضح النهار، حيث ان الفتاة قامت بتنبيه الشاب ولفت نظره من اجل الابتعاد عنها عقب ان اكتشفت وجود أعين تقوم بمراقبتهم.

القبض على شاب وفتاة فيديو الكوبري

وأجهزة الأمن تمكنت من القيام بالقاء القبض على الفتاة و الشاب ووجهت لهما تهمة ارتكاب فعل فاضح بالطريق العام أعلى واحد الكباري في منطقة الساحل شمال القاهرة.

والتحريات افادت، بأن الفتاة و الشاب ، طالبان بالمرحلة الثانوية، وأن الشاب اسمه ي.م، والشابة اسمها ن.ك، ويعيشان في منطقة الشرابية والفتاة و الشاب اعترفا بارتكابهما للجريمة حيث قاموا بالتأكيد على أنهما يرتبطان بعلاقة عاطفية، و المتهمين تمت احالتهم الى النيابة التي تولت التحقيق.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فيديو الكوبري كامل بدون حذف، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم مقطع فيديو مسرب الولد والبنت على كوبري، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر لكم القبض على افراد فيديو الكوبري.