متى تظهر نتائج الشهادة السودانية 2023 ؟ ، يبحث الكثير من الطلبة و الطالبات في السودان عن موعد نتائج الشهادة السودانية ،  كما و يتم البحث عن رابط الموقع الرسمي للحصول على الدرجات والنتائج فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم متى تظهر نتائج الشهادة السودانية 2023 ؟.

متى تظهر نتائج الشهادة السودانية 2023 ؟

زادت عمليات البحث حول موعد النتائج في السودان ، حيث إلى الآن لم يتم ذكر أي موعد بخصوص الشهادة في السودان ، حيث قامت وزارة التربية والتعليم السودانية برئاسة الدكتور محمد الحوري بالإعلان أن نتائج الثانوية العامة سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من عملية التصحيح الخاصة بالاختبارات في كافة ولايات السودان ، و ذلك عبر مؤتمر صحفي سيتم عقده صباح يوم النتائج ، كما و أكدت الوزارة أن النتائج لهذا العام مبشرة .

كيفية الاستعلام عن نتائج الشهادة السودانية

و فيما يلي سنعرض لكم كيفية البحث و الاستعلام عن النتائج الثانوية في السودان ، و ذلك باتباع الخطوات التالي و هي :

  • يجب الذهاب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السودان على الإنترنت مباشرة “من هنا“.
  • و من ثم قم بالنقر على خيار نتيجة الثانوية العامة 2023.
  • كما و يجب عليك إدخال رقم الجلوس والبيانات الشخصية للطالب.
  • و بعد التأكد من إدخال البيانات وكتابتها بشكل صحيح.
  • قم بالنقر على أيقونة عرض النتيجة.
  • و في الختام سيتم عرض النتيجة الخاصة بالطالب فور الإعلان عنها.

رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة السودانية moe.gov.sd

يبحث الكثير من الطلاب و الطالبات في السودان عن رابط الاستعلام عن نتائج الشهادة السودانية moe.gov.sd ، حيث قامت وزارة التربية و التعليم السودانية بتوفير رابط للاستعلام عن النتائج بشكل مباشر ، كما و يمكنكم الذهاب إلى الرابط من هلال الضغط  moe.gov.sd ، حيث يمكنكم معرفة النتائج  فور الإعلان عنها رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم العالي في السودان.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذ يمن خلاله عرضنا لكم متى تظهر نتائج الشهادة السودانية 2023 ؟ حيث يبحث الكثير من الطلبة و الطالبات في السودان عن موعد نتائج الشهادة السودانية ،  كما و يتم البحث عن رابط الموقع الرسمي للحصول على الدرجات والنتائج فور الإعلان عنها ، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل حول الموضوع.