فيديو القبض علي المعتدين للاب تعرف على القصة كاملة، في المملكة العربية السعودية جميع نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة طالبوا القاء القبض على الأب السي علي عقب أن قامت عدد من الشباب بالهجوم على رجلاً خلال وجوده مع عائلته، مما تسبب في اثارة ضجة وغضب نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والواقعة هذه استنكروها ورفضوها بشدة لان السلوك هذا يخالف تقاليد وعادات المجتمع السعودي القيم، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى فيديو القبض علي المعتدين للاب، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر سبب القبض على المعتدين على الاب، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر .

فيديو القبض علي المعتدين للاب

قصة اعتقال المهاجم ترجع إلى مقطع فيديو للاب تم نشره وتداوله بشكل كبير على منصات وموقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يظهر في مقطع فيديو عدد من الشباب يقومون بضرب رجلاً بصحبة أطفاله وزوجته، بالإضافة الى ان مقطع الفيديو يظهر الزوجة وهي تقوم بالدافع عن الزوج، مشيدًا بمكانتها، ونشطاء وراود موقع التواصل الاجتماعي طالبوا بالقاء بالقبض على المعتدين.

سبب القبض على المعتدين على الاب

 حيث قال واحد من مستخدمين تويتر: “أرجوكم ارحموا هؤلاء الآباء. قد يكون غاضبًا من التوتر والسكري والأمراض في الحياة. شبابي الوطني. لا تلمسهم. لا تنسحبوا ولا تفعلوا ذلك. عندهم أي شجار مع الأطفال والعائلة فليحيطك اللطف وابتعد عن الغضب حفظه الله. الجميع”.

ومستخدم آخر على منصة تويتر قال: “الرجل اللئيم الذي يمد يده لرجل وعائلته يا أخي على الأقل إذا كان للرجل مرجل احترم الفتاة التي تصرخ واحترم زوجته المسكينة الضعيفة ولكن لا سمح الله نسمع اعتقالات “.

وآخر قال: “هاجمت مجموعة من الشبان (الأب) أمام زوجته وأولاده، بالقرب من عيني زوجته، مما أعطاها عمرا طويلا، فكانت تخاف منه ولا تخاف من وحشية الشباب. وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة.

رد فعل رواد مواقع التواصل حول فيديو القبض علي المعتدين للاب

مغرد على منصة تويتر قال: “ادنى الرجال واسوءهم، من يمد يده على رجل و اهله معه ، ياخي ع الاقل لو رجال وفيك مرجله احترم البنت اللي تصيح احترم زوجته المسكينه الضعيفه ،لكن بإذن الله نسمع تم القبض”

ومغرد أخر قال: “مجموعة شباب يعتدون على (أب) أمام زوجته وأطفاله، حي عين زوجته جعل عمرها طويل فزعت معه ولا خافت من همجية الشباب، خلف كل رجل عظيم إمراة عظيمة”

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى فيديو القبض علي المعتدين للاب، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر سبب القبض على المعتدين على الاب و رد فعل رواد مواقع التواصل حول فيديو القبض علي المعتدين للاب.