فيديو القارئ الراقص، قامت نقابة قارئي القرآن الكريم المصري بتوقيف القارئ المشهور عقب انتشار مقطع فيديو له يقوم بالرقص فيه خلال تلاوة القرآن، عقب موجة غضب ضخمة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بعرض لكم فيديو القارئ الراقص، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى الحديث عن وقف القارئ الراقص، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو القارئ الراقص، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر اعزائي المتابعين.

فيديو القارئ الراقص

في الساعات القليلة الماضية ان نشطاء منصات التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لواحد من مشاهير تلاوة القرآن الكريم، ظهر فيه وهو يقوم بالرقص ويقدم حركات معيبة بجسده ويده اثناء تلاوة آيات من “سورة الشورى”، بما لا يتفق مع قدسية وهيبة القرآن الكريم، الأمر الذي جعل مغردين على “تويتر” القيام بالمطالبة بمنع المقرئ المشهور من التلاوة مرة أخرى أو اتخاذ ما يلزم من إجراء تجاهه.

وقف القارئ الراقص

من ناحيتها، قامت نقابة القرّاء ومحفظي القرآن الكريم في جمهورية مصر العربية ، بإصدار بياناً صرحت فيه وقف المقرئ وإحالته للنيابة العامة من اجل التحقيق معه.

وذكرن إنه شاع مقطع فيديو من خلال منصات و مواقع التواصل الاجتماعي لقارئ إذاعي يتلو القرآن الكريم من “سورة الشورى” ويقوم خلال التلاوة بحركات لا تليق بكتاب الله عز وحل، فالنقابة قامت بإبلاغ رئيس الإذاعة المصرية ورئيس التخطيط الديني بالإذاعة من اجل اتخاذ اللازم، بالإضافة الى انها قررت تكليف المستشار القانوني لها بإبلاغ النيابة العامة.

وقامت النقابة بالإعلان في وقت سابق أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ست قراء بسبب مخالفة أحكام القراءة أو التلاوة بغير علم، حيث اشارة إلى أنها سوف تواصل اتخاذ الإجراءات القانونية ضد القراء المتجاوزين التي لم تفلح معهم طرق الارشاد و النصيحة.

من هو القارئ الراقص

من الجدير بالذكر أن القارئ الذي تم إيقافه يعد هو واحد من مشاهير القراءة في جمهورية مصر العربية، وقام بالظهور اثناء شعائر صلاة الجمعة في فضائيات جمهورية مصر العربية بصحبة مجموعة من المشاهير ورجال الدولة، وله ثلاث أولاد أيضا من مقرئي القرآن.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بعرض لكم فيديو القارئ الراقص، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى الحديث عن وقف القارئ الراقص، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو القارئ الراقص.