فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا كامل الجزء الثاني , انتشرت مقاطع الفيديو الخاصة  الفتاة الهندية على العديد من منصات التواصل الاجتماعي في العديد من الدول العربية، و قد تفاعل العديد من النشطاء مع مقاطع الفيديو، كما بحث العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن  الفتاة الهندية في الساعات القليلة الماضية ، و بناءً على ذلك يريد العديد من الناس  الوصول إلى الفيديو والتعرف على القصة كاملة و ما هي سبب هذه الضجة الكبيرة في هذا الفيديو ، و بناءً على عمليات البحث ، سنقدم لكم من خلال المقال اليوم عبر منصة موقع الجنينة الاخباري قصة الفيديو في كاملا.

فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا كامل الجزء الثاني

فيديو الفتاة كجزء من قالب وسائل التواصل الاجتماعي هو الأكثر شعبية على تطبيق “تيك توك” في العديد من الدول العربية، ويفكر كثير من الناس في قصة تلك الفتاة الهندية. بعد مقاطع متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

تبين أن التفاصيل هي فتاة هندية تبلغ من العمر 17 عامًا، تدعى ماريا، تم اختطافها وقتلها بطرق مروعة. وقالت وكالة أنباء إن الفتاة كانت ضحية والدها الذي عمل مع عصابات إجرامية وانتهى الأمر بشكل مأساوي.

وأكدت شبكة إنفومركادو أن الفتاة حتى سن 17 عاما قتلت في الزهور في أبشع أشكال القتل على يد أحد أفراد عصابة مجهولة في كولومبيا، التي تبين أنها من أصل هندي وتعيش في واحدة من أكثر المناطق الهندية سخونة في كولومبيا، أبلغتها السلطات بأنها مفقودة منذ 3 سبتمبر، مما أثار دهشة أسرة الفتاة. وأعلن عنها صباح السبت “17 سبتمبر 2023”.

فيديو ذبح فتاة التيك توك الي قلبت السوشيال ميديا

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن أهم التفاصيل والمعلومات حول الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي حول مذبحة فتيات تيك توك.

  • بعد نشر مقطع فيديو مروّع على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • لقد تم بث جريمة شنعاء.
  • احتوى الفيديو على مقطع لفتاة فلبينية.
  • إنها منصة تيك توك الشهيرة.
  • الذي يتابعه عدد كبير من المعجبين والجنسيات المتعددة على الإنترنت.
  • لقد ابتعدت عن حسابها لعدة أيام ولم تنشر أي شيء عنه.
  • أثار ذلك سلسلة من الأسئلة حول أسباب الغياب.
  • وتبين فيما بعد أن سبب هذا الغياب.
  • يتم اختطافها من قبل مجموعة من الشباب الذين شكلوا عصابة خطيرة في الفلبين.
  • وثقوا الجرائم التي ارتكبوها ونشروا مقطع الفيديو هذا الذي يحتوي على الجرائم التي ارتكبوها.

القبض على قاتل ماريا كاميلا فيلالبا !

وتقول منصات التواصل، وخاصة حساب “تيك توك”، إن الشرطة الكولومبية نجحت في تحديد هوية المجرمين الذين قتلوا الفتاة الهندية وتقوم بمداهمات للقبض عليهم. من خلال التدقيق والرقابة على الصحف المهتمة بنشر أخبار الجريمة، تبين أن الخبر لا أساس له من الصحة وحتى تاريخ نشره، دون بيان رسمي ينفي أو يؤكد صحة المحتوى الذي تم تداوله مؤخرًا.

اعتلى وسم فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا قائمة المواضيع الأكثر انتشاراً، وحاز على ضجة واسعة، وسط مطالبات بنشر الجزء الثاني من الفيديو، وفي الحقيقة أنه لا وجود للفيديو الأصلي من الأساس.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوانفيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا كامل الجزء الثاني, عبر منصة موقع الجنينة الاخباري وهذه أهم المعلومات المتوفرة عن فيديو الفتاة الذي ظل شائعا في الساعات الأخيرة ، لكن العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يريدون معرفة حقيقة الأمر وقصة الفيديو وشكرا لكم على حسن قراءتكم.