منطقة الملك عبدالله المالية هي إحدى أكبر البرامج الاستثمارية في السعودية و التي تحتوي مجموعة كبيرة من الخدمات التسلية كما تضم مجموعة كبيرة من المراكز التي تتوافق كافة المراحل موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فندق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية جده.

فندق ومارينا البيلسان

يقع مركز و مارينا البيلسان في عاصمة الملك عبد الله المالية، على بعد ساعة واحدة بالمركبة من وسط مدينة جدة ، ويقدم إطلالات على البحر الاخضر والبحيرة العادية والبحيرات الشاطئية ، و تقع كلية الملك عبد الله للعلوم والتقنية (KAUST) على بعد 19 كم ، ويقع مركز الملك عبد العزيز على بعد 82 كم من المنطقة ، ويوفر سكن الإقامة مواقف مجانية للمركبات.

تتميز الغرف المجهزة بديكور عصري قوي وإطلالات على النهر أو البحيرة ، وتحتوي على مجموعة بار وتلفزيون بشاشة متطورة وغلاية كهربائية ، و تختص الأجنحة بغرفة سكنية وتتوفر لوازم الاغتسال مجانية في المراكز الخاصة ، كما يحتوي مناطق ومارينا البيلسان على مركز بوفيه ومطعم مع تصنيف مركز بالإضافة إلى مرافق المراكز والحفلات تتوفر خدمة الواي فاي بمكان إضافية ، و التكاليف تبدأ من 226 دولار .

فندق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية جده

مركز كيك المدينة المالية موجود في مدينة الامير عبدالله الاقتصادية ، وجود هذه السكنية إطلالات على المزرعة ، كما تتوفر للضيوف عمل الواي فاي بدون المال ، و تحتوي السكنية على غرفة نوم واحدة واغتسال واحد ومطبخ استعداد تجهيزًا جيدًا وعمل بشاشة مسطحة مع شبكات فضائية وحوض اغتسال ساخن ، كما يوفر منتجع كيك المدينة المالية ملعب للصغار ، يمكن للمستقدمين في مكان الإقامة هذا التجهيز بصيد الحيوانات في مكان قريب أو الاستفادة الكبيرة من المزرعة ، و التكاليف تبدأ من 120 دولار .

ركن الملكة للوحدات السكنية المفروشة

يقع ركن الاميرة للوحدات المعيشية المفروشة في الاماكن السكنية المعروفة في ثول، تقع محافظة الملك عبد الله المالية على بعد 34 كم من الاماكن المخدومة ذات الخدمة العادية ، ويبعد مطار الملك عبد العزيز الدولية مسافة 84 كم تحتوي جميع الاماكن على مركز مستعدة بالكامل يسمح للضيوف بتجهيز وجبات الطعام الخاصة بهم ، وتم استعداد المنطقة الخاص بالقوة مع دش ولوازم اغتسال بدون مال ويتميز الموضوع بحوض اغتسال كامل و التكاليف تبدأ من 93 دولار.

شقق الشروق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية 

تقدم الشقق أماكن سكن مع خدمة الواي فاي البدون مال ومنطقة جلوس وجهاز الجهاز بشاشة مسطحة ، و هي مجهزة وتضم حوض اغتسال ساخن ، و تحتوي جميع الاجهزة على فناء يطل على المزرعة ومطبخ مع فرن ومكان خاص مع بيديت يقدم ميكروويف وجهاز وثلاجة ومعمل صنع القهوة وغلاية ، و يمكن للضيوف استعمال مركز اللياقة الرياضية ، كما يقدم ملعب للصغار للضيوف في مكان الإقامة و التكاليف تبدأ من 181 دولار .

فندق رابغ بارك 

يقع مركز رابغ بارك في رابغ يتميز مركز رابغ بارك بغرف مطلة على المدينة ، و يختص الفندق بمركز اللياقة الرياضية وصالة معاونة ، كما يوفر هذا المركز ذو الـ 4 نجوم غرفًا متجهزة مع حمام خاص وخدمة الواي فاي البدون المال ، ويمكن للمهتمين في الموقع ترتيب خدمات نقل المركز ، و تحتوي جميع الغرف في الاجنبي على شركة وجهاز تلفزيون بشاشة كبيرة تحتوي كل مكان على غلاية وتضم جميع غرف الضيوف على دولاب الملابس .

كما تقدم احتمالات اركات غذاء كونتيننتال وبوفيه اكل كل صباح في موضع الإقامة ، و يحتوي المعيشة على حوض استحمام ساخن وساونا ، ويمكنك لعب البلياردو في فندق رابغ بارك ، و يمكن للمتقدمين في شركة الاستقبال الذي يعمل على فترة 24 ساعة المتعاونة في تقديم التوجيه للمكان ، و التكاليف تبدأ من 106 دولار .

فندق Views Hotel & Residences

يقع المركز Views Hotel & Residences في محافظة الملك عبد الله المالية، ويوفر مناطق سكن مع مركز للياقة الرياضية ومنطقة ، يحتوي هذا المركز على تراس وغرف مجهزة مع حمام متمكن ، كما يكون مطعم ، و تحتوي جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة موجودة مع قنوات فضائية وميكروويف واناء ودش ولوازم اغتسال بدون مال وخزانة ملابس ، كما تتميز بعض الغرف بالمركز مع غسالة اناء ومحمصة ، و توفر جميع الغرف للمتقدمين ثلاجة .

وجود وجبة إفطار الفندق كل صباح في المكان، و تتوفر مجموعة من الفعاليات في المنطقة مثل ركوب الدراجات ورياضة المشي لمسافات بعيدة، كما يمكن للموجودين الاستفادة من مركز الشباب الأعمال وماكينة الصراف التقني يتحدث المهمين اللغة العربية والايطاليين والإنجليزية والإسبانية في شركة الاستقبال، وهم على تجهيز لتسجيل المساعدة على مدار الوقت .

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فندق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية جده ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.