فنادق قريبة من الحرم النبوي ورخيصة؛ فالفرد لت ينخدع بالإعلانات الترويجية التي تقوم باظهار لك اقامة فاخرة بأسعار رخيصة ؛ إنما ينبغي تحري الدقة في البحث عن الفندق الذي سوف يتم اختيار الحجز به، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم افضل فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم ، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

افضل فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة

هناك عدد من الفنادق التي تقع بالفرب من الحرم النبوي، وفي ما يلي سوف نقوم بذكر لكم افضل فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة:

فندق كروان بلازا المدينة 

من الممكن ان تحصلوا على معادلة السعر الجيد والإطلالة الرائعة على الحرم النبوي عن طريف الحجز في فندق كروان بلازا، حيث إنه يعتبر كن الفنادق الخمسة نجوم الرهيصة، بالإضافة الى انه يوجد عدد من المميزات أهمها (إنترنت مجاني، موقف سيارات مجاني، خدمة كونسيرج، مركز لياقة بدنية)، ومن اجل الحجز ومعرفة العديد من التفاصيل يمكن هذا من خلال الرابط من هنا“.

فندق البسفور Bosphorus Hotel

فندق اربع نجوم، يبعد فقط عن الحرم ما يقارب اربع دقائق مشي ، حيث يبعد عنه مسافة حوالي خمس مائة متر ، وبالاضافة الى انه قريب من “مزايا مول”؛ حيث يبعد موقعه عن المول ما يقارب ثلاثة كم، ومن اجل معرفة العديد من التفاصيل والمعلومات يمكن ذلك من خلال الرابط “من هنا“.

فندق بولمان زمزم المدينة 

يعد هو واحد مم أفضل فنادق الخمسة نجوم سعرًا، يمتاز بموقعه الذي يقع بالقرب من الحرم؛ حيث يبعد فقط اربع مائة متر عنه، ومن اجل معرفة العديد من التفاصيل والمعلومات أو الحجز يمكن ذلك “من هنا“.

فندق الساحة 

يعد هو اهم وابرز الفنادق في المملكة العربية السعودية، ومن اجل معرفة حميع المعلومات التي تتعلق بهذا الفندق يمكنكم من خلال القيام بالدخول الى “من هنا

ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

من اجل الوصول الى فنادق تقع بالقرب من الحرم النبوي بأرخص الاسعار هذا يتوقف على الإمكانات المادية للفرد فما هو باهظ لواحد منهم رخيص للآخر والعكس، وفي ما يلي سوف نقوم بذكر لكم ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم :

فندق روتانا المسك 

فندق ثلاث نجوم، يمتاز بالأسعار والنظافة الجيدة، يبعد عن الحرم فقط مسافة كيلو متر ما يقارب، مزود بإنترنت مجاني وموقف للسيارات، ومن اجل معرفة العديد من المعلومات يمكنكم “من هنا“.

فندق سرايا طابة

فندق ثلاث نجوم، هو من الفنادق الرخصية في المنطقة، يقدم للحضور أجواء عائلية منزلية ، يبعد عن الحرم ما يقارب ستة دقائق سيرًا على الأقدام، ويوجد غرف خاصة للعائلات، ويمكنكم معرفة المزيد عن  “من هنا“.

فندق مودة الصفوة 

يعد هو فندق ثلاث نجوم متميز، يبعد عن الحرم ما يقارب اثنان كم ، يحتوي على مساحة خاصة للعائلات، ويقدم خدمة مرافق لرجال الأعمال، وملائم للأطفال و لذوي الاحتياجات الخاصة ، يمكنكم الحجز ومعرفة العديد من المعلومات “من هنا“.

افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم

في ما يلي سوف نقوم بعرض لكم قائمة تحتوي على افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم:

  • فندق أنوار الحبيب: يقدم خدمة WI-FI مجانية، كما انه يقدم غرف هادئة مريحة، يوجد بع موقف سيارات مجاني، ويحتوي عاى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وللمزيد “من هنا“.
  • فندق شموخ المدينة المنورة: أسعاره رخيصة، يوفر خدمات مختلفة، موقعه جيد (10 دقائق بالسيارة من المسجد النبوي)، ومن المعالم البارزة القريبة منه هو حديقة الملك فهد ومسجد قباء، وللمزيد “من هنا“.
  • فندق المكنان: يبعد عن الحرم ما يقارب ثلاثة كم ، وقريب من مسجد قباء مسافة 2 كم، به عدد من الخدمات الفندقية المريحة عالية الجودة، وللمزيد “من هنا“.
  • فندق وكن: يقدم خدمة نقل النزلاء من وإلى المطار، ويوفر مستلزمات حمام مجانية، وبه أهم الخدمات التي يحتاج لها العميل مثل الإنترنت المجاني والتكييف ومفروشات كاملة، وللمزيد “من هنا“.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم افضل فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة ، بالإضافة الى اننالقد قمنا بذكر لكم افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم ارخص فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم.