فضيحة ملكة جمال بريطانيا كاملة فيديو كامل ,بعد عصيان قوانين بربادوس بشأن فيروس كورونا وحتى محاولتها الفرار عبر المطار ، وجدت ملكة جمال بريطانيا السابقة نفسها في مأزق قانوني.

فضيحة ملكة جمال بريطانيا كاملة فيديو كامل

وفقًا لشبكة سكاي نيوز ، ستظهر عارضة الأزياء البريطانية زارا هولاند ، 25 عامًا ، أمام المحكمة يوم الأربعاء في جزيرة باربادوس الكاريبية.

بسبب انتهاكات زارا المزعومة للوائح الموضوعة للسيطرة على تفشي فيروس كورونا ، هددت السلطات في بربادوس بمعاقبتها بشدة وقد تحكم عليها بالسجن.

  • في 27 ديسمبر الماضي ، وصلت ملكة الجمال البريطانية وصديقها إلى الجزيرة.

فيديو زارا هولاند

وخضعت لفحص كورونا هناك وصدرت لها تعليمات بالبقاء هناك حتى الكشف عن النتائج.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية ، فقد تم عزل شريكها البالغ من العمر 25 عامًا بعد أن ثبتت إصابته بالفيروس.

فضيحة زارا هولاند

ومع ذلك ، ورد أن زارا حاول الخروج من الأمة في 29 ديسمبر بعد مغادرته الفندق دون إذن ، وهو ما اكتشفته الشرطة المحلية في المطار لاحقًا.

تلقت عريضة الإنترنت التي تطالب بسجن ملكة الجمال البريطانية السابقة أكثر من 1700 توقيع.

تم القبض على رجل وامرأة في باربادوس ، وصرحت وزارة الخارجية البريطانية بأنها تدعمهما بعد القبض عليهما.

فضيحة ملكة جمال بريطانيا

نظرًا لأن بربادوس عضو في كومنولث الأمم ، وهي مجموعة تضم أكثر من 50 دولة كانت ذات يوم جزءًا من الإمبراطورية البريطانية ، فهي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية بالنسبة للبريطانيين.

تم تجريد زارا هولاند ، البالغة من العمر 20 عامًا ، والتي كانت ملكة جمال بريطانيا العظمى ، من اللقب بسبب مشاركتها في نشاط جنسي في مسلسل الواقع Love Island على ITV2.

وقالت المجموعة المسؤولة عن المسابقة ، في بيان لها ، “مع الأسف الشديد ، نزعنا لقب الملكة عن لقبها ، ونشعر أنه لا خيار أمامنا سوى اتخاذ هذا البديل”.

من هي ملكة جمال بريطانيا

وقالت في مجتمعنا الحديث: “نحن فخورون بانتشارنا للتفكير الإيجابي ، وهذا يشمل رعاية شابة تكون نموذجًا يحتذى به وقوة للآخرين” قال المتحدث إن الجميع يرتكبون أخطاء ، لكن زارا لم تكن على مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقها بصفتها ملكة جمال بريطانيا العظمى.

  • وقالت اللجنة في تغريدة نشرتها على حسابها على تويتر ردًا على الانتقادات .
  • ، إن “ما حدث لزارا شائع بين الناس ، لكننا ندينه في التلفزيون الوطني”.
  • تم استبدال هولندا لإنهاء الفترة المتبقية والتنافس في مسابقة ملكة جمال العالم من قبل الوصيفة الأولى ديون روبرتسون.

 

فضيحة ملكة جمال بريطانيا كاملة فيديو كامل ,لماذا لم نذهب إلى الفراش على الفور؟ سألت زارا للأسف جميع المشاركين في برنامج Love Island يقيمون في نفس القصر ، لذلك يجب التأكيد على أن العرض يروي حياتهم. (وكالات)