كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها يبحث العديد من الأشخاص و خاصة الطلاب في المدارس عن كلمات و عبارات شكر لمديرة المدرسة على المسؤوليات و جهودها المباركة التي تقوم بها و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها تابعوا معنا لنتعرف أكثر حول هذا الموضوع. 

مدير المدرسة

يعتبر مدير المدرسة صاحب أعلى المناصب في المدارس حيث يعتبر الشخص الذي يدير المدرسة و يتحمل كافة المسؤوليات و المهام داخل المدرسة فهو من يعمل و يفكر في تطوير المدرسة و تنظيم الفعاليات التي تساهم في تطوير فكر الطلاب و تطوير مدرستهم و التحسين من مستوى الطلاب التعليمي و العمل على تقربهم من المدرسة و زيادة حبهم لها و من ضمن مسؤوليات و مهام مدير المدرسة مراقبة المعلمين و كيفية ادائهم في وظيفتهم و تقييمهم و تقييم شرحهم داخل الصفوف و متابعة أوقات حضور المعلمين و أوقات انصرافهم

  • حيث يعتبر تقييم المعلمين و متابعة عملهم و حضورهم مهم جدا لحث المعلمين على التطور و التحسين من قدراتهم مما ينعكس على المدرسة بشكل جيد جدا .
  • و من المهم ان يكون المدير يمتلك عدة صفات تؤهله لتحمل كافة المسؤوليات الموجهة له فيجب أن تكون شخصية المدير قيادية و يتحمل كافة المسؤوليات و يعمل تحت الضغط و صاحب شخصية قوية و حسن السيرة و السلوك حتى يكون قدوة للطلاب.

كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها

يبحث العديد من الأشخاص و خاصة الطلاب عن كلمة شكر يتحدثون بها عبر الإذاعة المدرسة عن فضل المديرة و شكرها حيث تقوم المديرة بالكثير من المسؤوليات و المهام في المدرسة و التي تقع على عاتقها و لا بد للطلاب أن يقدروا هذه الجهود المبذولة و يقوموا بشكر المديرة و هنا نقدم لكم كلمة شكر للمديرة تابعوا معنا لنتعرف أكثر حول هذا الموضوع

  • مديرتي ، يا من كنتي أماً حنونة لنا ، و الشخص الملهم للطالبات نشكرك اليوم على كل الجهود المضيئة لنا و لباقي الطالبات.
  • مديرتي الحبيبة أنتي السند الذي ترتكز عليه هذه المدرسة العريقة و نعم فأنت الأساس في بناء شخصياتنا و تقوية عزيمتنا و تحسين سلوكنا ، نشكرك جدا على كل الجهود المبذولة لنا .
  • شكرًا لك أيتها المديرة المتميزة على كل الجهد الذين تكريسين نفسك للقيام به من أجلنا و من أجل هذه المدرسة العظيمة ، شكرا على كل الجهود التي تبذلينها لكي تكون هذه المدرسة بيئة تعليمية مناسبة و نحن نفتخر بك يا نموذجنا و قدوتنا الحسنة
  • شكرا جزيلًا على العمل الرائع الذي تقومين به من أجل الطلاب و المدرسة و الوطن و تحسين سلوك هذا الجبل فنعم المربية الفاضلة أنت يا مديرتنا.
  •  اليوم نقف وقفة شكر لمديرتنا فيطيب لي مديرتي الغالية، أن ارسل لكِ باقة حب و وورد محملّة بكلمات الشكر و العرفان تقديرا لكل الجهود التي تبذليهل من أجلنا  من أجل إعلاء الوطن العلم و التعليم .

اقرأ أيضا صلاحيات مدير المدرسة الجديدة 1444

عبارات شكر و تقدير لمديرة المدرسة

مما قلنا أن مديرة المدرسة شخص يستحق الشكر و التقدير فلا نوفي لها لأنها ليست فقط مديرة تقوم بمهامها و مسؤولياتها بل هي أم و مربية تنشأ جيلا على الحب و التعلم و الأخلاق الحسنة و هنا بعض عبارات الشكر والعرفان لها

  • ايتها الأم و ايتها المديرة الغالية، و يا مربية الأجيلل الفاضلة،  التي لم تتكاسل لحظة عن عملها و من لم تتهاون لحظة في بذل كل ما تستطيع من أجلنا نحن الطالبات و من أجل أن نسمو و نرتقي بالعلم و التعلم نقف اليوم تقديرا لجهودك من أجلنا و لنقل لك أننا لا ننسى فضلك و جهدك .
  • أحبك يا من كنتي لنا الأم الثانية و المديرة المثالية.
  • كل عبارات الشكر والعرفان قليلة أمام مجهودك وتعبك الذي تبذلينه في سبيل إعلاء مدرستنا و في سبيل أن نصبح طلاب مميزون ، و نحن الوم نشكر جهودك يا مديرتنا الفضيلة.
  • أقف اليوم لكي أعبر عن مدى تقديري و شكري  واحترامي لمديرتي البهيّة، و لكل المجهودات التي تبذلها لاجلنا في المدرسة.
  • عزيزتي المديرة ، نيابة عن كل زميلاتي الطالبات نشكرك لأنك توجين الطلاب الأعزّاء للأسلوب الصحيح في الدراسة، و تحفيزهم الدائم على المواكبة و التعليم

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها و قد تعرفنا على الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع و دمتم في أمان الله.