فضيحة سارة سلامة .. إطلالة جريئة جداً للفنانة | من هي سارة سلامة ويكيبيديا ابنة أحمد سلامة ,إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري ، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

فضيحة سارة سلامة .. إطلالة جريئة جداً للفنانة | من هي سارة سلامة ويكيبيديا ابنة أحمد سلامة

بسبب الظهور الصريح لسارة سلامة في جلسة التصوير ، قال الفنان أحمد سلامة إنه يختلف مع سارة سلامة وفي برنامج “نص الكلام” الذي تقدمه راغدة شلهوب وتذاعته على قناة “النهار” قال أحمد سلامة: “نصحها ألا تكرر ذلك مرة أخرى ، ولكن ليس لدرجة الجدل” إنها تعتقد أن لا شيء تفعله غير لائق.

في مسلسل “ابن حلال” عندما ظهرت وهي ترتدي سروالاً قصيراً وتعرضت لانتقادات نتيجة ذلك ، قال: “وعدتني ألا تفعل هذا ، لذا طلبت منها في ستايلس أن تلبس هذا وهي تسمع الكلمات لم تفهم كانت عديمة الخبرة وعمرها 18 سنة.

سارة سلامة ويكيبيديا

وقال إن التحدي المتمثل في حكم الجيل الحالي – العالم المفتوح وجيل وسائل التواصل الاجتماعي – رهيب وصعب بدلاً من أن نكون شيئًا نربيه على أنفسنا ، نشأت وسائل التواصل الاجتماعي معنا الكوكب محكوم عليه بهذا الجهاز لقد ساعدت أفكار الشباب على أن تصبح أكثر انفتاحًا ، وبينما يمكننا الآن أن نرى أن كل شيء طبيعي ، ما زلت أحاول الحفاظ على السيطرة على ابنتي على الرغم من أنني لم أقم بتقييدها أو منحها أي حرية.

  • يذكر أن آخر مشروع لسارة سلامة كان برنامج WatchIt المنصة التليفزيونية “أفبل يونس” بطولة محمد أنور ومنة عرفة ومحمد علي رزق وإيمان السيد وأحمد محارب وكتبه فاروق هاشم ومصطفى عمر أحمد محارب وخليفة سمير وأحمد فوزي كما أخرجه معتز التون.
  • بعد انتشار ادعاءات عنها ومناقشة الجراحة التجميلية التي غيرت مظهرها ، أعلنت سارة سلامة أنها منزعجة.

بينما وشاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

من هي سارة سلامة

صرحت سارة سلامة خلال زيارتها كضيفة على برنامج “يحدث في مصر” لشريف عامر على قناة إم بي سي مصر ، أنها لم تكن على دراية بالدافع وراء الاعتداء والشتائم واللغة المهينة الموجهة إليها لم يكن من العدل أن نُشر خبر إجرائها لجراحة تجميلية بينما كانت جالسة في منزلها ، لذلك قررت أخيرًا الرد.

فضيحة سارة سلامة

فضيحة سارة سلامة

نفى الفنان أحمد سلامة حدوث خلاف بينه وبين ابنته الفنانة سارة سلامة ، بسبب مظهرها الصريح ، لكنه اعترف بوجود حوار بينهما وافقت على اعتبار مشاعره أبًا من الشرق الأوسط ، وأشارت سلامة إلى أن تربية الفتيات اليوم يمثل تحديًا لأنهن يتأثرن بشدة بمواقع التواصل الاجتماعي.

من هي ابنة أحمد سلامة

وبعدة نظرات استفزازية ، علق أحمد سلامة على قدرة ابنته سارة على إثارة الجدل ، وقال إنه رغم عدم تلقيه انتقادات على مساعيه الفنية ، إلا أنه تعرض لاعتداءات بسبب ملابس سارة وأضاف أنه يشير إلى ابنته على أنها أب شرقي وهي ترتدي هذا الزي.

فضيحة سارة سلامة .. إطلالة جريئة جداً للفنانة | من هي سارة سلامة ويكيبيديا ابنة أحمد سلامة ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .