فضيحة الممثلة سارة في مهرجان مراكش، العديد من نشطاء ورواد وسائل التواصل الاجتماعي يحاولون التدخل في الحياة الخاصة للكثير من الفنانين ويقومون بتتبع اخبارهم أول باولاً، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم فضيحة الممثلة سارة في مهرجان مراكش، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم من هي سارة برليس ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم أيضا من هي سارة برليس السيرة الذاتية، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

فضيحة الممثلة سارة في مهرجان مراكش

فستان الفنانة سارة بيرلس المغربية اثار الجدل في حفل افتتاح فعاليات الدورة التاسعة عشر للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش.

والفنانة سارة بيرلس قالت في تصريح لها على البساط الأحمر أن تبلغ فيمة الفستان التي كانت ترديه ثلاثين مليون سنتيم، ما خلف جدل كبير وواسع في مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما تطبيق الانستقرام وتطبيق فيسبوك.

والفنانة الشابة سارة برليس، تمكنت من هطف الاضواء في حفل انطلاق المهرجان بإطلالة كان اللون الأسود عنوانها.

وفي نفس السياق الفنان و الممثلة سارة بيرلس رفضت القيام بالتعليق على لقطة الاغتصاب من فيلم “burn out”، والتي جمعتها بالفنان ادريس الروخ.

والدورة التاسعة عشر للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش انطلقت في يوم الجمعة بحضور شخصيات من عالم الفن والاعلام.

من هي سارة برليس ويكيبيديا

تعتبر هي فنانة و ممثلة تحمل كل من الجنسية الفرنسية والجنسية المغربية، من مواليد دولة فرنسا من أب برتغالي و أم مغربية ، طفولتها عاشتها في مدينة ملقا، نشأت بين دولة المغرب ودولة فرنسا ، وعقب ان درست الطب قررت ترك كل شيء والقيام بالانضمام إلى  مدرسة فلوران، وهي مدرسة مرموقة من اجل تدريس المسرح.

من هي سارة برليس السيرة الذاتية

تعتبر سارة برليس خي فنانة وممثلة مغربية تحمل الجنسية البرتغالية، فيما يلي سوف نقوم بذكر لكم عدد من المعلومات الشخصية التي تتعلق بها:

  • اسمها الكامل سارة برليس.
  • جنسيتها تمتلك سارة الجنسية الفرنسية والمغربية والبرتغالية.
  • مدرستها درست في في مدرسة فلوران المسرحية المرموقة في فرنسا والعالم.
  • مهنتها عملت في التمثيل.
  • اللغات التي تتقنها اللغة الأمازيغية والعربية والبرتغالية والفرنسية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم فضيحة الممثلة سارة في مهرجان مراكش، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم من هي سارة برليس ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم أيضا من هي سارة برليس السيرة الذاتية.