عدد جماهير مباراة الاهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري ,أنهى رجال الأمن استعداداتهم لمباراة الأهلي وسموحة المقرر إجراؤها يوم الأحد 7 يوليو الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب الأهلي واستاد السلام ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

عدد جماهير مباراة الاهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري

ولضمان سلامة الجميع ، أقامت القوات الأمنية للمجموعة الأفريقية غرف عمليات لحراسة مداخل الجمهور وممرات اللاعبين وممرات المحكمين.

تُذاع مباراة الدوري بين الأهلي وسموحة على قناة أون تايم سبورتس بحضور فريق من لاعبي كرة القدم المصريين في أستوديو تحليلي.

وتقدم الأهلي لنصف نهائي كأس مصر بفوزه على المقاولون العرب بركلات الترجيح 4-3 في ربع النهائي بعد انتهاء الوقت الإضافي والوقت الإضافي بالتعادل 1-1 هدف الأهلي سجله كريم فؤاد في الدقيقة 68 ، وتعادل المقاولون سجله النيجيري جون أوكولي بعدها بثماني دقائق.

وكان من المقرر إجراء مباراتي نصف نهائي كأس مصر موسم 2023-2023 بين الأهلي وسموحة والزمالك وبيراميدز يوم 16 يناير المقبل من قبل لجنة مسابقات اتحاد الكرة حصلت هذه الفرق على هذا المنصب على حساب المقاولون العرب والمصريون والبنك الأهلي.

وفي المواجهة التي تجمعهما ضد بعضهما البعض في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيواجه فريق الأهلي الأول لكرة القدم سموحة على ملعب الأهلي وي السلام.

وى الأهلي ، مساء اليوم الأحد ، سيلعب فريقا الأهلي وسموحة ، في الجولة التاسعة من مباراة الدوري الممتاز على استاد السلام.

متى مباراة الاهلي ضد سموحة

ستبدأ مباراة الأهلي وسموحة ، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، في مواجهة بعضهما البعض في بطولة الدوري الممتاز.

واختارت لجنة الحكام الرئيسية لاتحاد الكرة أحمد الغندور حكما للساحة سمير جمال وصالح محمد مساعديه وكذلك عمرو رمضان حكما رابعا عمرو الشناوي حكما للفيديو.

وسيطر أحمد صلاح مساعدا له على مباراة الأهلي وسموحة.

ويهدف الأهلي للفوز وتأمين نقاط المباراة الثلاث ضد سموحة من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى سموحة ، الذي يحتاج مركزه في ترتيب الدوري الممتاز بعد خسارته في الجولة السابقة ، إلى مفاجأة الأهلي وسرقة نقاط الفوز.

وتغلب الأهلي مؤخرا على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من البطولة المحلية ، ليتجه إلى المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة.

بعد هزيمته مؤخرًا من قبل اتحاد الإسكندرية بهدف وحيد في الجولة الأخيرة ، يحتل سموحة الآن المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط.

يلتقي النادي الأهلي ونادي سموحة بالإسكندرية ضد بعضهما البعض في إطار أحداث بطولة الدوري الممتاز المصري.

ترتيب الاهلي في الدوري المصري قبل مباراة اليوم

يرغب فريق الأهلي في الفوز بمباراة الليلة ضد نادي الإسكندرية من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري المحلي والحفاظ على المركز الأول في الترتيب.

من ناحية أخرى ، يأمل سموحة في تحقيق نصر على منافسه الجني الأحمر اليوم من أجل الصعود في ترتيب الدوري.

اليوم الأحد 25 ديسمبر الساعة 7 مساءً بالضبط بتوقيت القاهرة والساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية ، من المقرر أن تكون مباراة الأهلي ضد سموحة إحدى مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

  • وسيبث المذيع الوحيد في البطولة المصرية “اون تايم سبورت” المباراة بين ريد جيني وسموحة.
  • مع 22 نقطة من أول ثماني مباريات – 7 انتصارات وتعادل واحد – يحتل النادي الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري المصري.

عدد جماهير مباراة الاهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري وفي المقابل ، يملك سموحة سبع نقاط من ثماني مباريات ويحتل المركز الثالث عشر.