معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية .. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول ,يعود مانشستر سيتي إلى اللعب التنافسي ضد ليفربول في كأس كاراباو الأسبوع المقبل ، حيث يسعى فريق المدرب بيب جوارديولا بشدة لتأمين الفوز على منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية .. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

عانى البلوز من هزيمة مفاجئة أمام برينتفورد في مباراتهم الأخيرة قبل الاستراحة في الموسم المحلي ، حيث سجل مهاجم بيز إيفان توني هدف الفوز للقميص اللندني في الوقت الإضافي وفاز سيتي ، الذي يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز خلف آرسنال ، في 10 من أول 14 مباراة بالدوري.

تأهل رجال جوارديولا إلى دور الستة عشر في كأس كاراباو بعد التغلب على تشيلسي في الدور السابق – حيث تعادل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول بقيادة يورجن كلوب.

بينما لعب السيتي مباراة ودية واحدة فقط خلال فترة استراحة منتصف الموسم – التي فاز فيها البلوز 2-0 على جيرونا – سافر نادي ميرسيسايد إلى الخارج للتنافس في كأس السوبر دبي وخسر ليفربول 3-1 أمام ليون في مباراته الأولى قبل أن يتغلب على ميلان 4-1 يوم الجمعة.

بدأ كاويمهين كيلير التسجيل في مرمى الفريق الإيطالي ، ومن المتوقع أن يظهر الأيرلندي أمام سيتي في مباراة كأس كاراباو الأسبوع المقبل عادةً ما يتم استخدام اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا كحارس مرمى في كأس ليفربول ، ومع وجود أليسون في كأس العالم مع البرازيل ، فمن المؤكد تقريبًا أن يلعب حارس المرمى الشاب ضد البلوز.

ألمح كلوب بالفعل إلى أن فيرجيل فان ديك لن يعود في الوقت المناسب للمباراة ضد سيتي ، لكنه أشار إلى أن ترينت ألكسندر أرنولد يمكن أن يلعب دورًا لعب الظهير المهاجم بضع دقائق فقط لمنتخب إنجلترا في قطر ، مما قد يعني أنه في المنافسات للبدء يوم الخميس مع بقاء كل من جويل ماتيب وجو جوميز وأندرو روبرتسون في ميرسيسايد خلال كأس العالم ، قد يتم اختيار الثلاثي للعب ضد البلوز.

تشكيلة ليفربول ضد مانشستر سيتي

في خط الوسط ، من المتوقع أن يلعب هارفي إليوت وتياجو – اللذان غابا عن الاستدعاءات للبطولة في الشرق الأوسط – منذ البداية في مباراة كأس كاراباو بينما عانى لاعب الوسط الدفاعي فابينيو لدقائق في قطر ، فمن غير المرجح أن يشارك ، وهو ما قد يعني أن اللاعب الشاب ستيفان باجسيتيك قد بدأ.

بالانتقال إلى الهجوم ومع عدم وجود محمد صلاح وروبرتو فيرمينو في كأس العالم ، سيتمكن كلوب من تحديد خط هجوم قوي ضد رجال جوارديولا بدأ الثنائي ضد ميلان في المباراة الودية الأخيرة ، ومن المحتمل أن يشاركهما أليكس أوكسليد-تشامبرلين في مباراة الكأس.

توقع فريق ليفربول ضد السيتي: كيلير ألكسندر أرنولد ، ماتيب ، جوميز ، روبرتسون ؛ باجسيتيك ، تياجو ، إليوت ؛ أوكسليد-تشامبرلين ، صلاح ، فيرمينو.

يقولون إن الحيازة هي تسعة أعشار القانون ، وهي فلسفة أكد عليها بيب جوارديولا كمدرب طوال حياته المهنية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

لكن كان على هذه الفلسفة أن تتخذ خطوة إلى الجانب في آنفيلد يوم الأحد ، حيث ادعى سيتي التعادل 0-0 على أرضه على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول غريمه.

كان يمكن للسيتي أن يفوز بها في وقت متأخر ، لكن رياض محرز أهدر ركلة الجزاء حيث ألغى الفريقان في النهاية بعضهما البعض.

كان هذا مدعومًا بإحصائيات الاستحواذ ، حيث تم تقييد الزوار ، الذين غالبًا ما يسيطرون على الكرة ، بنسبة 51 في المائة فقط – وهو أقل رقم لهم تحت قيادة جوارديولا ، الذي أنهى على الأقل سلسلة هزائم من ثلاث مباريات متتالية على ملعب آنفيلد في جميع المسابقات منذ توليه المسؤولية في المدينة.

  • كما كشفت قناة “بي إن سبورت” القطرية ، أن معلق مانشستر سيتي ضد ليفربول في كأس كاراباو سيكون للمعلق الرياضي الجزائري الشهير “حفيظ الدراجي”.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية .. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول ,يمثل هذا انتصارًا صغيرًا آخر لكلوب في صراعه مع جوارديولا ، حيث خرج الألماني من الفريق الفائز في سبعة من لقاءاتهم السابقة.