عدد اهداف هالاند في الدوري الانجليزي حتى الان مع مانشستر سيتي ,في مباراة مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون التي انتهت قبل دقائق من الان سجل اللاعب النرويجي المهاجم إيرلينغ هالاند لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي القادم من نادي بروسيا دورتموند الهدف الرابع لمانشستر سيتي والأول له في المباراة وسنوضح لكم عدد اهدافه حتى الان .

عدد اهداف هالاند في الدوري الانجليزي حتى الان مع مانشستر سيتي

بتسجيله الهدف الرابع للسيتي والأول له في المباراة هذا وقبلها كان قد سجل هاتريك أمام اليونايتد في الجولة السابقة بدأ الكثيرين السؤال عن عدد أهدافه حتى الان .

  • الإجابة هي : 14 هدفاً وهو هداف الدوري الإنجليزي الممتاز .

أهداف هالاند مع السيتي قبل مباراة اليوم

كان لإيرلينج هالاند تأثير مثير منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي هذا الصيف من بوروسيا دورتموند وكانت أهدافه مفيدة في مساعدة سيتي الذي لم يهزم على الانتقال إلى المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يجلس “سكاي بلوز” خلف آرسنال.

في ديربي مانشستر يوم الأحد ، كان النرويجي محوريًا في تدمير السيتي لزوجهم حيث سجل ثلاثية مع فيل فودين أيضًا الذي ساعد نفسه على تسجيل ثلاثة أهداف كجزء من مباراة 6-3 مع هالاند الآن بتسجيل 14 هدفًا في ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الثلاثية هي ثالث ثلاثية لهالاند على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن هز الشباك ثلاث مرات في المباريات الأخيرة ضد كريستال بالاس ، وفورست يونايتد هو أحدث فريق متلقي.

يواصل المهاجم إعادة كتابة سجلات الدوري الإنجليزي الممتاز وهو أول لاعب على الإطلاق يسجل ثلاثيات متتالية على أرضه وهو يفعل ذلك في ثماني مباريات فقط. استغرق الأمر من مايكل أوين 48 مباراة ليحقق نفس الإنجاز.

من هو هداف الدوري الانجليزي 2023

سجل هالاند بالفعل 15 هدفًا حيث تم لعب تسع مباريات فقط من موسم 2023-23 ، وهو في طريق سريع لمحو جميع سجلات تسجيل الأهداف السابقة مع أكبر عدد من الأهداف المسجلة على الإطلاق في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في 1993-94 وموسم 1994-95 مع آندي كول (نيوكاسل) وآلان شيرر (بلاكبيرن روفرز) حيث سجل كلاهما 34 هدفاً في تلك المواسم.

بينما وشاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

عدد اهداف هالاند في الدوري الانجليزي حتى الان مع مانشستر سيتي,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .