عدد اهداف فالفيردي هذا الموسم – عدد اهداف فالفيردي مع ريال مدريد ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

عدد اهداف فالفيردي هذا الموسم – عدد اهداف فالفيردي مع ريال مدريد

واصل فيديريكو فالفيردي ، لاعب خط وسط لريال مدريد ، تسجيل الأهداف هذا العام ، ويبدو أنه سيتم الحفاظ على مؤهلات كارلو أنشيلوتي التدريبية.

بالنظر إلى استمرار تسجيل الأهداف للنجم الأوروجواياني ومدرب ريال مدريد فيديريكو فالفيردي ، يبدو أن تصريح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي آمنًا.

في مؤتمر صحفي عقب فوز ريال مدريد على لايبزيغ في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا 2023–23 من دور المجموعات.

  • أشاد أنشيلوتي بصفات فالفيردي الاستثنائية بعد أن سجل هدف الفوز في المباراة ضد لايبزيغ.

عدد اهداف فالفيردي مع ريال مدريد

“أخبرته أن لديه حجر في قدمه وأنه يسدد بشكل جميل أخبرته أنه إذا لم يسجل عشرة أهداف على الأقل هذا الموسم ، فسأمزق رخصة التدريب الخاصة بي” ، قال أنشيلوتي.

ويبدو أن أوراق اعتماد أنشيلوتي التدريبية آمنة بالفعل بعد أن تمكن فالفيردي من إضافة هدف جديد إلى مجموع موسمه خلال فوز ريال مدريد غير المتوازن بدوري أبطال أوروبا 5-1 على سيلتيك في الجولة السادسة من دور المجموعات.

مباراة ريال مدريد وسيلتك

وبهدفه ضد سلتيك ، رفع فالفيردي نجم أوروجواي رصيده إلى ثمانية أهداف منذ بداية الموسم الحالي ، منها هدفان في دوري أبطال أوروبا وستة أهداف في الدوري الإسباني.

وبالتالي ، فإن أوراق اعتماد أنشيلوتي التدريبية آمنة بالفعل لأن فالفيردي يحتاج فقط إلى تسجيل هدفين قبل انتهاء الموسم لتحقيق 10 أهداف.

عدد اهداف فالفيردي هذا الموسم – عدد اهداف فالفيردي مع ريال مدريد,الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع