يبحث كل محب ووفي لوطنه عن عبارات فخر في المناسبات الوطنية حتى يعبر من خلالها عن فخره ببلاده الغالية،ويسعدنا في موقع الجنينة أن نقدم لكم أفضل واجمل العبارات عن فخرنا بيوم التاسيس السعودي .

 

عبارات عن فخرنا يوم التأسيس السعودي 2023 /1444 :

 

✓ في يـوم التأسيس أفتخر بك يا مملكتي وسعوديتي وأفتخر بأني أبنك وفردًا من شعبك وأعيش من خير أرضك.

✓ أحبك يا وطني الغالي وأفخر بك وأرفع رأسي شموخًا وفخرًا حينما أذكر إنني سعودي الهوية والجنسية، دمتي يا بلادي.

✓ أفتخر بك يا بلادي وأفتخر بكل ما انجازاته ونجاحه وتطوره وازدهاره، دمتي يا بلادي سالمة.

✓  حينما يقولون السعودية أفتخر وأعتز بأني أبنها ومواطن يعيش على أرضها ويأكل ويشرب من خيرها، دمتي يا سعودية ودام عزك

 

✓  في يـوم التأسيـس إني فخور بأرضي ووطني وانتمائي وهويتي السعودية، كل عام وأنت بخير يا وطني.

✓  في ذكرى التأسيـس إنني فخورة بك يا وطني وافتخر بأنني أبنتك وأبنة هذه الأرض الطاهرة والمباركة، حماك الله يا السعودية.

 

✓  يوم تأسيس مملكتنا هو عيد لنا قبل العيد، يحل علينا فيزيد قلوبنا فرح ونفوسنا أمل في مستقبل جميل تكون فيه السعودية كما كانت على الدوام في مقدمة الأمم.

 

✓ يا وطني الغالي كل عام وأنت بألف ألف خير، في ذكرى تأسيسك أشعر بالكثير من المشاعر المتداخلة، كلها جميلة، وكلها في حبك وعشق كل ذرة من ترابك.

 

✓ اللهم في يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية أنزل على هذه الأرض الطيبة وعلى أهلها الخير والسلام والأمان والرحمات واجعل في سنواتنا القادمة الخير.

 

✓ يحل يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية ليذكرنا بأحد أهم المناسبات التي مرت على مملكتنا، يوم مجد وعز عظيم، شارك فيه القادة العظام والشعب الكريم.

 

✓ كل الحب والانتماء والود لكل نسمة هواء عبرت من السعودية وكل ذرة تراب على أرضها، كل عام وأنتم بخير يا شعب السعودية الطيب الخلوق الودود.

 

✓ في يوم التأسيس تعود إلى القلب مشاعر الانتماء إلى كل ذرة تراب من أرض وطننا الحبيب، ويرسم دمي مع كل نبضه اسم السعودية في شراييني.

 

✓ كل عام وجميع أبناء وطننا الغالي بألف خير بمناسبة حلول يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية، ذكرى غالية تعود علينا بالفرح والمسرات

 

✓ يوم تأسيس مملكتنا السعودية الحبيبة هو يوم فخر وعز علينا جميعًا أن نحتفل به بقلوب صافية محبة للأرض وللشعب وللقيادة الحكيمة.

 

✓  يكفينا من الفخر أن نحتفل جميعًا في ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية التي عشنا على أرضها جيلًا بعد جيل متوارثين لحبها والحرص عليه.

 

✓  إليك يا أخي وأختي السعوديين، نحن شركاء الوطن، سواعد أجدادنا هم من حققوا هذا الإنجاز وسواعدنا أتمت الحفاظ عليه فكل عام ونحن جميعًا بألف خير.

 

✓  كم أشعر بالفرح والغبطة وأنا أستقبل معكم أحبتي يوم التأسيس السعودي لهذا العام 2023 ونفخر فيه بوطننا الحبيب ونجدد عهدنا له على الانتماء والحفاظ عليه.

 

وفي ختام مقالنا عن ” عبارات عن فخرنا يوم التأسيس السعودي 2023 /1444 “كل التهاني والتبريكات هي قاصرة وقليلة في حقكم يا أبناء الشعب السعودي، أنتم تستحقون ما هو أكثر من هذا تستحقون فرحة لا تضاهيها فرحة، جاء يوم التأسيس ليهديها لنا ولكم.