رابط بث مباشر مباراة برشلونة والميريا اليوم السبت جودة عالية تعليق عربي دون تقطيع HD Stream في الدوري الاسباني ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رابط بث مباشر مباراة برشلونة والميريا اليوم السبت جودة عالية تعليق عربي دون تقطيع HD Stream في الدوري الاسباني

سيتم بث مباراة اليوم السبت بين برشلونة والميريا على الهواء مباشرة بدقة عالية مع تعليق عربي دون انقطاع في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-2023 ، سيواجه برشلونة الميريا يوم السبت في تمام الساعة العاشرة صباحا على ملعب “سبوتيفي كامب نو”.

جيرارد بيكيه ، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم بلعب مباراته الأخيرة مع البلوجرانا مساء الليلة ، كان ضمن تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ألميريا.

يتوقع ما يلي لتشكيلة برشلونة ضد ألميريا:

  • تير شتيجن ، حارس المرمى
  • بيكيه وبالدي وإريك جارسيا وهيكتور بيليرين في الدفاع
  • يلعب بيدري وبوسكيتس ودي يونج خط الوسط.
  • المهاجمون: ليفاندوفسكي وديمبيلي وأنسو فاتي

مباراة برشلونة اليوم السبت جودة عالية بالتعليق عربي

وفي ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم ، يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 31 نقطة ، خلف ريال مدريد الذي يملك 32 نقطة ، بينما الميريا في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

بينما يستضيف برشلونة الميريا في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، ستتجه الأنظار إلى ملعب “سبوتيفي كامب نو” حيث سيلعب خبير الدفاع جيرارد بيكيه المباراة الأخيرة في مسيرته الاحترافية.

صدم بيكيه ، بطل العالم وأوروبا مرتين مع بلاده ، الجميع يوم الخميس عندما أعلن اعتزاله نهائيًا من المباراة في فيديو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي ، مؤكداً أن “مواجهة السبت (ضد ألميريا في الدوري) ستكون” آخر مرة لي في كامب نو “.

“كرة القدم أعطتني كل شيء ، برشلونة أعطتني كل شيء ، وأنتم الكاتالونيون أعطوني كل شيء” ، اختتم في فيلم قصير يتضمن تسلسله عندما كان طفلاً صغيراً يرتدي زي برشلونة.

أريد أن أخبركم أنه الآن بعد أن تحققت آمال ذلك الصبي ، فقد حان الوقت لإيقاف هذه المغامرة.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم يلا شوت بث مباشر

في ظل جهود الإدارة للدخول في عهد جديد ، أعلن بيكيه اعتزاله بعد فشل الفريق في التأهل لمراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

المدرب تشافي هيرنانديز ، الذي كان زميلًا له في الفترة من 2009 إلى 2015 خلال ذروة النادي ، وضعه كخيار خامس له في قلب الدفاع هذا الموسم.

وألقي باللوم عليه في أدائه وبعض سخرية جمهوره بعد الفوز على فيلا ريال في الكامب نو في المرحلة العاشرة لأنه كان حاضرا عندما أصيب آخرون.

بينما يستعد ريال مدريد لرحلة مليئة بالتحديات في ضيافة جاره رايو فاليكانو ، الفريق التاسع في الترتيب ، الذي لم يخسر في مبارياته الأربع الأخيرة (تعادلين) ، وفوزان) ، يأمل برشلونة في مواصلة انتفاضته المحلية منذ ذلك الحين خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد ، وتحقيق فوزه الرابع على التوالي والحادي عشر هذا الموسم.

بعد الخسارة أمام لايبزيغ (1-3) وجيرونا (1-0) ، وجد النادي الملكي طريقه إلى طريق الانتصارات بفوز حاسم 5-1 على ضيفه الاسكتلندي في منتصف الأسبوع في الجولة الأخيرة من البطولة مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة برشلونة والميريا

يدرك ريال مدريد جيدًا أنه قد يتراجع إلى المركز الثاني في التصنيف لأنه يلعب مع رايو فاليكانو يوم الاثنين.

عاد كريم بنزيمة ، مهاجم وقائد المنتخب الفرنسي ، للنادي الملكي بعد تعافيه من إصابة ، ولعب في الدقائق الأخيرة من المسابقة القارية دون أن يسجل.

سيقترب إشبيلية من “الديربي الكبير” يوم الأحد متأخراً بفارق كبير وبقع كثيرة عن جاره ، بعد أن أمضى سنوات أمام منافسه ريال بيتيس ومنافسه بين ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد. للتاج.

برصيد 10 نقاط ، يحتل إشبيلية المركز الثامن عشر ، بينما يحتل جاره وشريك أتلتيكو مدريد ريال بيتيس المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

مباراة برشلونة والميريا بث مباشر

التنافس القوي بين الفريقين الرئيسيين في إشبيلية لا يزال كما هو على الرغم من أن الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة كان أكثر مباراة الديربي الإسباني مشاهدة في العالم.

ويحتل ريال بيتيس بقيادة مدرب تشيلي مانويل بيليجريني المركز الرابع برصيد 23 نقطة فيما يحتل اشبيلية المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

في محاولة لإلحاق المزيد من الأذى بلاعبي نادي المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي ، الذي لم ينجح بعد في جعل بصمته على المجموعة وتعزيز أدائها ، يرحب بيتيس بعدوه اللدود في ملعب “بينيتو فيلامارين”.

خلف سامباولي Julen Lopetegui كمدير فني لإشبيلية في أكتوبر ، وتولى المنصب للمرة الثانية في موسم 2016-2017.

ومع ذلك ، تمكن سامباولي من الفوز بمباراتين فقط من أصل ثماني مباريات في جميع المسابقات.

رابط مباراة برشلونة والميريا تويتر

ولاحظ سامباولي ومضات من التفاؤل قبل مباراة الديربي رغم الهزيمة حيث أنهى إشبيلية دور المجموعات في المركز الثالث وخسر أمام مانشستر سيتي 1-3 في نصف النهائي.

ومع ذلك ، غادر إشبيلية دوري أبطال أوروبا خالي الوفاض.

وفقًا لسامباولي ، “الأمر طبيعي (الخسارة) لأن هناك فجوة هيكلية كبيرة ومؤهلات فردية كبيرة بين الفريقين.”

وتابع “كان الفريق منافسًا ، وتجنبنا ارتكاب الأخطاء البسيطة التي ارتكبناها” إشبيلية فاقت توقعاتي في الأداء الخبر السار هو أننا عملنا بجد وقدمنا أداءً رائعًا النبأ السيئ هو أن أخطاء مثل تلك التي ارتكبناها غير مسموح بها أثناء اللعب في هذه الألعاب.

كما صرح بيب جوارديولا ، المدرب الإسباني لمانشستر سيتي ، أن جميع الفرق تشهد انخفاضًا في المستوى وأن لاعبي إشبيلية تعرضوا لضغوط كبيرة بعد فوزهم بأربع بطولات الدوري الأوروبي في المواسم التسعة السابقة.

  • وقال إن جميع الأطراف تمر بأوقات طيبة وأخرى سيئة المشكلة هي أنهم حققوا إنجازات لا تصدق على مدى عقد من الزمان بدلاً من عام واحد فقط.

الخاتمة

رابط بث مباشر مباراة برشلونة والميريا اليوم السبت جودة عالية تعليق عربي دون تقطيع HD Stream في الدوري الاسباني ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .