عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الأردني ،هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة الأردنية الهاشمية عن عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الأردني و التي يمكنهم المشاركة بها بيوم عيد الاستقلال الأردني ، و لمعرفة ما هي عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الأردني عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة.

عيد الاستقلال الأردني

25 مايو / أيار من العام 1946 م هو تاريخ عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث يحتفل الشعب الأردني بتاريخ الخامس و العشرين من شهر مايو من العام 2023 بالذكرى السادسة و السبعين لعيد الاستقلال، حيث يعتبر يوم عيد الاستقلال الأردني هو يوم عطلة رسمية في كافة مناطق المملكة الأردنية الهاشمية ،يتم تعطيل الدوام في جميع المؤسسات ، كما و يتم تنظيم العديد من الفعاليات الوطنية المختلفة في جميع أنحاء المملكة.

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الأردني

  • في يوم استقلالك يا وطني نجدد عهدنا لك بالوفاء و الانتماء و الولاء ما حيينا لنقدم لك الغالي و النفيس على طول العمر.
  • عيد الاستقلال ليس مجرد مناسبة وطنية عادية تمر على الأردن، إنه جرس إنذار ينبهنا بضرورة استمرار المسيرة ليكون الأردن على الدوام في المقدمة.
  • كل عام و أردننا الغالي بألف خير و نعمه من الله بمناسبة حلول عيد الاستقلال، في كل عام يزداد حبنا لك أكثر و أكثر يا وطني.
  • أرسل لعموم الشعب الأردني و قيادته الهاشمية رسالة تهنئة و تبريك بمناسبة عيد الاستقلال، أعاده الله علينا بالخير و اليمن و البركات.
  • كل عام وأنت يا أغلى الأوطان بألف خير وسلام ونعمة من الله بمناسبة عيد الاستقلال.
  • لك يا أردننا الغالي مني ألف تحية و سلام في عيد استقلالك الذي يجدد فينا محبتك و عشق كل ذرة من ترابك الغالي.
  • كل عام و وطننا الحبيب قيادة و شعبًا بألف خير بمناسبة يوم الاستقلال الأردني الذي يحل علينا في كل عام ليزيدنا حبًا و ارتباطًا بوطننا.

أجمل قصيدة عن عيد الاستقلال الأردني

فيما يلي سنعرض لكم أجمل قصيدة عن عيد الاستقلال الأردني :

خافق في المعالي و المنى.. عربي الظّلال والسّنا
في الذّرى و الأعالي فوق هام الرّجال.. زاهيًا أهيبا
حيه في الصّباح والسّرى.. في ابتسام الأقاح والشّذى
يا شعار الجلال والتماع الجمال.. والإباء في الرّبى
من نسيج الجهاد و الفداء.. واحتدام الطراد في المدى
من صفاء اللّيالي وانطلاق الخيال.. ساجيًا طيبا
سر بنا للفخار والعلا.. وارعنا للنضال جحفلا
في مجال الطعان وانحدار الزّمان.. ظافراً أغلبا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال الأردني.