صور وعبارات عن يوم المدير العالمي 2023، بحيث يوافق يوم المدير الدراسي السابع عشر من أكتوبر لكل عام، وهو يوم عالميّ تقدم فيه السلامات والتبريكات للمدير احتراما وامتنانًا لجميع الجهود التي يبذلها في سبيلِ سير العملية الدراسية، حيث أن زمام الأمور جميعها بذراعه، ومن خلال موقع الجنينة سندرجُ مجموعة من احسن عبارات التهنئة بمناسبة يوم المدير الدولي.

عبارات عن يوم المدير العالمي

ترسل مجموعة كبيرة من كلمات الشكر والتهنئة للمديرِ في يومهِ الدولي، وذلك تقديرًا على مجموعة كبيرة الجهود المبذولة في ضبط عمل العملية الدراسية على النحو السليم، وفي ذلك ندرجُ مجموعة من الكلمات عن يومِ المديرِ العالميّ:

  • إلى مديري العزيز، إلى من كان له اليد الاوسع في وصولي إلى القمة، لك كل الشكرِ والحب والفضل في يومك العالميّ، فأنت احسن مدير وأفضل قائد على الاخر.
  • مدير مدرستنا المحترم، لكل كل السلام والإجلال في كل زمان، فأنت قدوتنا الممتازة، منك تعلمنا القيادة السليمة، وكيف تكون مقاليد الأمور على الوجهِ الاحسن.
  • تهنئة قلبية سعيدة لمديرِ المدرسة المبجل على كل ما بذل من تعب ووقت في سبيل ضبط سير العملية الدراسية على النحو السليم، فمن مثلك يقتدى ويحتفلُ به، فكل سنة وأنت بخير.

شعر بمناسبة يوم المدير العالمي

في يوم المدير العالمي تقام مجموعة كبيرة من الأنشطة، ولعل اشهرها الإذاعة المدرسية من خلال فقرات مختلفة تشكر المدير على الجهود المعمولة في سبيل سير المدرسة نحو القمة، وفي ذلك سندرجُ شعر بفعالية يوم المديرِ العالميّ:

أصبحت وا آسف الفؤاد مديرا … فوقعت في سجن الهموم اسيرا
احترت بين امانة حملتها … ورضا الانام فهل انام قريرا ؟
ضدان لا يأتلفان بموضع … مازال جمعهما على عسيرا
والناس من حولي تزاحم ودهم … فرشوا على طول الطريق حريرا
فلكل فرد غاية يسعى لها … فيداه تحمل للمدير زهورا
وتقرب المتملقون ليدخلوا … في النفس من زيف الوداد سرورا
اثنوا علي وبالغوا في مدحهم … حسبوا الوصول الى رضاي يسيرا
لم يعلموا اني احطت بكلما … راموا واكتم في الفؤاد زفيرا

عبارات تهنئة عن يوم المدير العالمي

بحيثُ من المستطاع للطلاب والمدرسين تقديم أجمل كلمات التهنئة للمديرِ بمناسبة يومهِ الدولي، ومنها ما يأتي:

العبارة الأولى
  • في يومِ المدير العالميّ أرسل لك مديري العزيز مجموعة كبيرة من الزهور محملة بأجملِ عبارات التهنئة والامتنان على كبير ما فعلت معنا، فمن مثلك يستحق العديد، فشكرًا لك على كل ما قدمت، وهنيئًا لك يومك الدولي.
العبارة الثانية
  • إلى المديرِ المحترم، إلى القائد المُبجل، إلى المدرس الأول نزف إليك كل عبارات الحب والاحترام على كل ما قدمت من انفسنا، فأنت صاحب الفضل والمنة الأكبر، دمت بخير وسلام مديرنا الكريم.
العبارة الثالثة
  • كل عام والمدير المُبجل بخير، كل سنة والمدرسة في المراتبِ الاساسية دائمًا بفضلك، وكل سنة ونحن في القمة بجهودك، فأنت مثالٌ يحتذى بهِ في الصبر والعلم والقيادة والنظرة النيّرة.
العبارة الرابعة
  • إنّ العبارات لتعجز مديري الفاضل عن وصف كبير فعلك معنا، فأنت كنت النور لنا على الطريق السليم، وأنت المُسير لجميع الأعمال التعليمية، بدونك لم نكن نصل للقمة، فكل العرفان والحب لك مديرنا العزيز

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان صور وعبارات عن يوم المدير العالمي 2023 ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.