من هي خلود السيد ويكيبيديا المقتولة اليوم في بورسعيد وما هي هوية القاتل ,إليكم أيها القراء الأعزاء من جميع الأماكن الجغرافية من موقع الجنينة الإخباري ، حيث نولي اهتمامًا لكل ما هو جديد ومفيد ، نقدمه لكم نظرًا لأن الأشخاص يبحثون باستمرار عن الأفراد الذين يتم استخدام أسمائهم بشكل متكرر في وسائل الإعلام أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قررنا البحث عن هذه الشخصية التي أصبح اسمها شائعًا ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الناس لإعلام المتابعين بهذه الشخصية وتوجيههم إلى سيرتها الذاتية ، حيث تشرفونا أنتم زائروا الموقع الأعزاء ونعمل باستمرار لكسب رضاكم نتيجة لذلك ، يسعدنا أن نقدم لكم التالي.

من هي خلود السيد ويكيبيديا المقتولة اليوم في بورسعيد وما هي هوية القاتل

من قاتل الطفلة خلود السيد درويش من بورسعيد التي قتلت على يد خطيبها صباح اليوم الاثنين.

وهزت الجريمة النكراء بورسعيد وذكّرت الناس بوحشية مقتل الطفلة الشرقية سلمى بهجت وفتاة المنصورة نيرة أشرف.

وبحسب شهود عيان ، قتلها خطيب الفتاة صباح اليوم بعد أن رفضت إتمام زواجهما الذي كان من المفترض أن يتم بعد أشهر قليلة من الآن.

قضى عليها بمكواة وكسر رأسها وخنقها حتى تأكد بوفاتها.

صورة خلود السيد مع خطيبها

وبحسب شهود عيان ومقربين من ضحية بورسعيد خلود السيد درويش ، فقد اختارت عدم الزواج من خطيبها وزميلها في مصنع النسيج بعد أن علمت أن القاتل متزوج ولديه طفل.

وهو سبب رفض خلود الزواج من القاتل.

وعقب الحادث ، اعتقلت قوات الأمن في بورسعيد خلود السيد درويش ، 20 عامًا ، متهمة بخنق أنثى بعد أن رفضت الزواج منه.

زعم زملاء الضحية في مصنع النسيج أن الشاب هدد بقتل الفتاة أمس إذا لم توافق على الزواج منه.

هذا الصباح ، الاثنين ، ذهب القاتل إلى المصنع لكنه لم يتمكن من تحديد مكانها ؛ ثم غادر وأخبر زملائها في العمل أن خطيبها قتلها.

من هو خطيب خلود السيد

من أجل إعالة نفسها ورعاية شقيقها الأصغر البالغ من العمر 9 سنوات تقريبًا ، تعمل خلود السيد درويش ، بنت بورسعيد التي قتلها خطيبها ، في مصنع نسيج بمنطقة الاستثمار بالمحافظة ، بحسب لأصدقاء الضحية تعيش خلود مع شقيقها وزوجته زوجة عمها.

تم القبض على المتهم بعد الحادث بفترة وجيزة ، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

  • ووجه اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد بتشكيل فريق دراسة للتحقيق في ملابسات الحادث.

من هي خلود السيد ويكيبيديا المقتولة اليوم في بورسعيد وما هي هوية القاتل ,انتهينا من سرد كافة تفاصيل هذه المقالة , هذا الموضوع واحداً من المواضيع التي تأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام في الشارع العربي بشكل كبير , حيث تحدثنا عن كافة جوانب هذه الشخصية الجديدة , ما هو الاسم الكامل لها , ما هي ديانتها , مكان الولادة وتاريخ الولادة وما هي الجنسية وأبرز الصفات التي تختص بها الشخصية , هذه الشخصية يتم البحث عنها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية منها محرك بحث جوجل وهذا ما ظهر في مؤشرات بحث جوجل الخاصة بالشركة الأمريكية , تحرينا كل المعلومات لنخرج لكم بهذه المعلومات القيمة بخصوصها , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .