الكثير يظن ان علم المثليين هو نفسه قوس القزح ولكن يجب ان يعرف بان الوان علم المثليين والوان القوس قزح مختلفة جدا في الترتيب وفي عدد الالوان وما هي ادلة الشرع في هذه المسألة التي عمت العالم وانتشر خطرها موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان الفرق بين الوان قوس قزح والوان المثليين.

ما هو تعريف قوس قزح

العلماء يعرفون القوس قزح على انه ظاهرة فيزيائية طبيعية تتكون بسبب تحالخارج باللون الأحمر إلى البرتقالي ثم الأصفر فالأخضر فالأزرق ثم الأزرق الغامق فالبنفسجي من الداخل، كما تكون أشعة بأطوال موجية مختلفة تظهرلل وانكسار ضوء الشمس من خلال قطرات ماء المطر، ويظهر قوس قزح خلال هطول الأمطار أو بعدها عندما تكون تشرق الشمس، وتكون الوان القوس من  على شكل قوس قزح.

ما هو علم المثليين

يمثل علم المثليين كل من اراد ان يكون من المثليين باختلاف توجهاتهم، ومزدوجو الميول، والمتحولون جنسيًا، أو أي فئة أخرى من أصحاب الاضطرابات الجنسية غير التقليدية، علما بأن هذا العلم ترجع فكرته الى فترة السبعينات من القرن الماضي، حيث طرأت عليه العديد من التغييرات خلال الخمسين عامًا الماضية ليصبح بستة ألوان فقط هي:اللون الأحمر والبرتقالي و الأصفر و الأخضر و الأزرق و البنفسجي.

علم المثليين ماذا يعني

في بداية ظهور علم المثليين كان يحتوي على ثمانية ألوان ثم اختصروا الالوان الى ستة ألوان، وألوان العلم القديم هي: الأحمر والوردي والبرتقالي والأخضر والأصفر والأزرق والأصفر والبنفسجي والفيروزي ويدل اللون الأحمر إلى الحياة، واللون البرتقالي إلى الجرأة، ويشير اللون الأصفر إلى مشاهدة الشخص على طبيعته، أما الأخضر فيعبر عن الطبيعة، واللون البنفسجي يشير الى الاعتزاز.

الفرق بين قوس قزح وعلم المثليين

الاختلاف بين قوس قزح وعلم المثليين ان علم المثليين يحتوي ستة ألوان، بينما قوس قزح يحتوي سبعة ألوان ،ويوجد فرق تدرجات الالوان بين علم المثليين وبين قوس قزح.

ادلة الشرع على تحريم المثلية

الاسلام يحرم كل الخبائث والفجور لانه محمد صلى الله عليه وسلم ارسل ليتمم مكارم الاخلاق فذلك حرم الاسلام المثلية ومن الادلة ما يأتي:

  • عن ابن عباس، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط، فاقتلوا الفاعل والمفعول به”.
  • وعن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم في الذي يعمل عمل قوم لوط، قال: “ارجموا الأعلى والأسفل، ارجموهما جميعاً”.
  •  وعن جابر بن عبد الله أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “من عَمِل عَمَلَ قوم لوط فاقتلوه”.

الى هنا انتهى مقالنا الذي كان بعنوان الفرق بين الوان قوس قزح والوان المثليين ولقد شرحنا فيه الفروقات بين القوس قزح وعلم المثليين ولقد ذكرنا فيه ادلة التحريم التي جاء بها الشرع الحنيف في المثليين نسأل الله ان يثبتنا على الدين ويحسن خاتمتنا .