صورة بنزيما مع الكرة الذهبية .. من هو أفضل لاعب في العالم 2023 | من حصل على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام ,قد يكون فوز كريم بنزيمة الآن أو لا يفوز أبدًا بالكرة الذهبية وبعد أن أمضى سنوات في ظلال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ، أصبح اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا نجماً في حد ذاته خلال المواسم القليلة الماضية في الدوري الإسباني.

صورة بنزيما مع الكرة الذهبية .. من هو أفضل لاعب في العالم 2023 | من حصل على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام

أثار بنزيمة إعجابه بالنادي والبلد ، حيث حصد ريال مدريد وفرنسا ثمار شكله الرائع أمام المرمى ,المهاجم الفرنسي هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2023 ، ونتيجة لذلك قد يكون هذا هو الوقت الذي يستعيد فيه بنزيمة أعلى وسام فردي في كرة القدم.

عدد اهداف بنزيما في برشلونة

  • مواسم النادي لا تأتي أفضل بكثير من تلك التي حققها بنزيمة في 2023/22.
  • سجل الفرنسي 44 هدفًا في جميع المسابقات ، حيث فاز ريال مدريد بالدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا UEFA.
  • إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فقد لعب بنزيمة دور البطولة مع فرنسا حيث عاد إلى المنتخب الوطني بطريقة مثيرة.

متى الاعلان عن الكرة الذهبية 2023

سجل في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023 ، واختير أفضل لاعب في المباراة حيث هزمت فرنسا إسبانيا 2-1 وأنهى 2023 بتسعة أهداف رائعة من 13 مباراة للي بليوس وقلة من اللاعبين يمكنهم الادعاء بأنهم حققوا أفضل موسم 2023/22 حيث سجل روبرت ليفاندوفسكي المزيد من الأهداف على مستوى الأندية ولكن لم يفز بالعديد من ألقاب الفريق وسيكون كيفن دي بروين وكيليان مبابي في المحادثة أيضًا ، لكن تاج بنزيمة في دوري أبطال أوروبا يجب أن يمنحه حقًا التفوق على جميع المنافسين في عام 2023. لم يفز بنزيما مطلقًا بجائزة الكرة الذهبية في حفل 2023.

لم ينته اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا حتى داخل المراكز الثلاثة الأولى في السنوات السابقة ,غالبًا ما طغى كريستيانو رونالدو على بنزيمة خلال الفترة التي قضاها في ريال مدريد ، ولم يحصل إلا على ملكية هجوم لوس بلانكوس بالكامل في المواسم القليلة الماضية وتم اختيار 30 لاعباً في القائمة المختصرة لجائزة الكرة الذهبية للرجال 2023 ومن بين المرشحين ، كريم بنزيمة (ريال مدريد) ، وروبرت ليفاندوفسكي (في بايرن ميونيخ في 2023/22 ، والآن في برشلونة) ، وكيفين دي بروين (مانشستر سيتي) ، ومحمد صلاح (ليفربول).

ترتيب بنزيما في أفضل لاعبي العالم

يُعتقد أن بنزيمة هو الفائز الهارب بعد أن قاد ريال مدريد إلى ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، بينما حصل على لقب هداف البطولة في كلتا المسابقتين وجاء أفضل فوز بنزيمة بالكرة الذهبية في عام 2023 عندما أنهى في المركز الرابع برصيد 239 صوتًا.

قبل ذلك ، لم يقترب الفرنسي من اختراق المراكز العشرة الأولى ، وفي أول عامين له كمتأهل للنهائي لم يحصل على صوت واحد وإذا فاز بنزيمة بالكرة الذهبية في عام 2023 ، فسيضمن حصول فرنسا على أكبر عدد من الانتصارات في الكرة الذهبية مثل أي دولة أخرى في التاريخ ويمكن لفرنسا تحقيق ستة انتصارات في الكرة الذهبية حتى الآن ، مع احتفاظ الأرجنتين وهولندا والبرتغال وألمانيا بالرقم القياسي الحالي بسبعة انتصارات.

بنزيما مع الكرة الذهبية

وفاز الفرنسي ميشيل بلاتيني بالكرة الذهبية ثلاث مرات ، في حين حصل كل من ريموند كوبا وزين الدين زيدان وجان بيير بابان على الشرف مرة واحدة لكل منهما فوز بنزيمة سيشهد انتقال ريال مدريد إلى التعادل لأكثر الأندية نجاحًا عندما يتعلق الأمر بفوز لاعبيه بالكرة الذهبية ويحتل الفريق حاليًا المركز الثاني برصيد 11 انتصارًا وسينضم إلى غريمه اللدود برشلونة برصيد 12 فوزًا إذا توج بنزيمة بلقب 2023.

فاز كريستيانو رونالدو بأربعة من ألقابه الخمسة في الكرة الذهبية أثناء لعبه مع ريال مدريد ، وكان لوكا مودريتش آخر لاعبيه الذين فازوا بهذا الشرف عندما فاز بها في عام 2018.

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

صورة بنزيما مع الكرة الذهبية .. من هو أفضل لاعب في العالم 2023 | من حصل على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام ,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة الإخباري .