من هي شهد الخطاب ويكيبيديا، شهد الخطاب ممثلة عراقية دخلت عالم الموضة مؤخرًا واشتهرت بأعمالها الفنية التي عرضتها على صفحتها وحسابها الشخصي، تخرجت في عام 2012 من جامعة دبي ، ودخلت أيضًا عالم التمثيل بناءً على حماسها ورغبتها، كان أول عمل لها هو المسلسل التلفزيوني المنطقة الحمراء ،دعونا من خلال موقع الجنينة أن نتعرف على من هي شهد الخطاب ويكيبيديا.

من هي شهد الخطاب ويكيبيديا

شهد الخطاب هي إعلامية من العراق ولديها اهتمام كبير بمجموعة متنوعة من الموضوعات ، مع كون الموضة من أبرز اهتماماتها. تمتلك معرض وبوتيك شهد الخطاب أزياءها بالإضافة إلى عملها في أدفانسوفت في الإمارات العربية المتحدة ، قامت أيضًا بأعمال المبيعات والتسويق للشركات العالمية في عام 2016.

شهد الخطاب السيرة الذاتية

من خلال ما يلي نذكر ونقدم لكم أبرز المعلومات الشخصية حول الفنانة العراقية شهد الخطاب:

  • الاسم بالكامل شهد الخطاب Shahad Al Khattab.
  • مكان الولادة : بغداد – العراق.
  • مكان الإقامة : الإمارات العربية المتحدة.
  • تاريخ الميلاد : غير متوفر.
  • المهنة : إعلامية.
  • الدرجة العلمية : بكالوريوس إدارة أعمال قسم التسويق الرقمي.

كم عمر شهد الخطاب الآن

ولدت عام 1991 ، وتبلغ من العمر 31 عامًا ، ولا تزال شابة على كل ما تقدمه في مجالات الموضة والأزياء والتمثيل واهتمامها بمستحضرات التجميل ، وفقًا لإحدى مجلات الموضة والأزياء والمواقع الإلكترونية.

من هو زوج شهد الخطاب

الإعلامية والمدونة شهد الخطاب متزوجة عمر بركان الغلا ، يعتبر من أشهر الخبراء على منصات التواصل الاجتماعي ، خاصة على إنستغرام ويوتيوب، هو الذي خرج معها في عدد من لقاءات المتابعة ، عبر صور حصرية وكذلك بعض الفيديوهات ، بحسب العديد من المواقع والمجلات الإعلامية المتخصصة في مجال الشخصيات الفنية والمشاهير.

ماهي ديانة شهد الخطاب

شهد الخطاب مسلمة ، هذا ما يظهر في سيرتها الذاتية وجميع معلوماتها الشخصية المعروضة في بعض المواقع والمنشورات التي تركز على المشاهير.

ما هي أبرز أعمال شهد الخطاب

عملت شهد في العديد من المجالات في حياتها حيث قدمت العديد من العروض، وعملت في مجال المبيعات والتسويق، وشارك في عرض العديد من المسلسلات على قنوات ال mbc، كما أنها شاركت في مسلسل المنطقة الحمراء.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا، من خلاله تعرفنا على الفنانة العراقية هدى الخطاب، وقدمنا لكم السيرة الذاتية الخاصية فيها وأبرز المعلومات المتعلقة فيها، كما تعرفنا على زوج شهد الخطاب، وعلى كم عمرها.